عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من نادي بني سويف بعد انتحال صفته ولعب مباراة كاظمة الكويتي

نادي كاظمة
نادي كاظمة

تحدث وليد عبد الهادي، مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، عن تفاصيل انتحال فريق صفة نادي تليفونات بني سويف، ولعب مباراة أمام نادي كاظمة الكويتي بلاعبين وهميين والهزيمة بـ7 أهداف مقابل هدف.

تفاصيل انتحال فريق صفة نادي تليفونات بني سويف

وقال مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"،  "اكتشفنا أن هناك فريقا لعب أمام كاظمة الكويتي باسم تليفونات بني سويف، وقمت بنشر بيان أننا لم نلعب وأننا نستعد لفترة إعداد".

وأضاف مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، : "المنتحل جمع فريقا وهميا للقاء نادي كاظمة الكويتي في الإسكندرية، ونادي كاظمة كان عليه التأكد من هوية الفريق الذي يلعب مع".

وأكمل :"تواصلنا مع رئيس وفد نادي كاظمة من أجل التأكيد على أن النادي لم يتلق أي رسالة بشأن لعب مباراة ودية، وفوجئنا بأننا مهزومين ونحن جالسون في البيت، وما حدث يعتبر عملية نصب مدبرة".

أزمة مباراة تليفونات بني سويف الودية

وفي وقت سابق رد نادي كاظمة الكويتي على أزمة مباراة تليفونات بني سويف الودية، والتي أقيمت خلال معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان أحد الوكلاء قد قام بتنظيم مباراة أمام نادي كاظمة واستغل اسم نادي تليفونات بني سويف، وتبين بأنه تم الاستعانة بلاعبين هواة وليس نادي تليفونات بني سويف.

تابع نادي كاظمة الرياضة الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس أمام نادي تليفونات بني سويف والتي انتهت بالفوز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح كاظمة، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي القادم وعليه يود النادي توضيح الحقائق.

نادي كاظمة: لن تقام أي مباراة ودية دون موافقة رسمية

تقع مسئولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر إقامتها بتاريخ 18-22-26-30 يوليو على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة.

وأكمل البيان، لن تقام أي مباراة ودية دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين المتباريين، وتتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسئولية القانونية والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ من أثار تجاه النادي وتليفونات بني سويف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي