عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

على هامش حفله بالرياض.. عمرو دياب: بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الفرصة دي

عمرو دياب
عمرو دياب

وجه الفنان عمرو دياب رسالة للمستشار تركي آل الشيخ على هامش حفله بالرياض ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم بالرياضات الإلكترونية، وعبر عن سعادته لوجوده على مسرح محمد عبده، من خلال لقاءه ببرنامج عرب وود.

عمرو دياب: سعيد جدًا في الرياض بلدي الحبيبة إلى قلبي

عبر الهضبة عمرو دياب عن سعادته لوجوده على خشبة مسرح محمد عبده في الرياض على هامش حفله ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم بالرياضات الإلكترونية، في لقاءه ببرنامج عرب وود، رصده لكم موقع تحيا مصر.

حفل عمرو دياب في الرياض 

حيث وجه عمرو دياب رسالة للمستشار تركي آل الشيخ، وقال: "أنا سعيد جدًا في الرياض بلدي الحبيبة إلى قلبيبشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ أني أداني الفرصة أبقى موجود في السعودية، فرحان جدًا وقولتها في مسرح الفنان الكبير محمد عبده ويشرفني ويارب معاكم دائما أبقى موجود".

عمرو دياب 

لقطات من حفل عمرو دياب في الرياض

ومن جهة أخرى، شهد حفل عمرو دياب أجواء حماسية وتفاعل الجمهور، حيث قدم عمرو دياب مجموعة من أروع ما غنى، حيث بدأ الحفل بأغنية يا أنا يا لأ، وقدم أغاني عديدة منها  بحبه، برج الحوت، أنت الحظ، وياه، ده لو اتساب، يا قمر، ميدلي يجمع بين أغنيتين الكلمة الحلوة وشكرا من هنا لبكرة، تملي معاك، يتعلموا، هتتدلع، قمرين، نور العين ، ليلي نهاري، العالم الله، واختتم بأغنية هتدلع.

عمرو دياب يثير الجدل بسبب إطلالته في حفل الرياض

وعلى صعيد آخر، ظهر عمرو دياب بإطلالة صيفية شبابية، أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا، حيث ظهر بشارب باللون الأسود وشعر باللون الأصفر، مساء أمس الخميس الموافق 19 يوليو، وأصبح عمرو دياب ما بين المريد والمعارض لهذه الإطلالة.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

والجدير بالذكر، أن حفل عمرو دياب سيقام يوم 9 أغسطس المقبل ضمن حفلات مهرجان العلمين، وأعلنت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، الفئة الأولى يصل سعرها إلى 600 جنيه، الفئة الثانية يصل سعرها إلى 900 جنيه، الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 60 ألف جنيه لـ 6 أفراد، والفئة الرابعة يصل سعرها إلى 120 ألف جنيه لـ 8 أفراد.

تابع موقع تحيا مصر علي