عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهوره في فيلم قلب 6/9.. سعد لمجرد: مشاركتي تقتصر على أداء الأغنية فقط

سعد لمجرد
سعد لمجرد

ظهر الفنان سعد لمجرد في فيلم قلب 6/9، وزعم الجمهور أن سعد لمجرد يخوض أولى تجاربه التمثيلية، ولكن كشف سعد لمجرد حقيقة ظهوره في الفيلم وأكد أنه يقدم أغنية شد في العمل ولم يشارك كممثل.

سعد لمجرد: مشاركتي في  قلب 6/9 تقتصر على أداء الأغنية

نشر الفنان سعد لمجرد مقطع فيديو له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام يكشف فيه حقيقة دخوله التمثيل، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال فيه: "مشاركتي في فيلم قلب 6/9 تقتصر على أداء الأغنية فقط".

حقيقة دخول سعد لمجرد التمثيل 

وتابع سعد لمجرد قائلًا: "صحيح أن هناك مشهدًا تمثيليًا في بداية الأغنية يتماشى مع موضوع الفيلم، لكنه ليس جزءًا من الفيلم نفسه شكرًا جزيلًا لكل من عمل على هذا المشروع، وأشكركم  على ثقتكم في اختياري لأداء أغنية شد".

قصة وأبطال فيلم قلب 6/9

ومن جهة أخرى يشارك في بطولة فيلم قلب 6/9 كل من نزهة الركراكي، محمد الجم، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، إخراج محمد علي العويني، تأليف جواد كروتي، ومن المقرر أن يعرض في دور السينما المغربية، أواخر شهر يوليو.

آخر أعمال سعد لمجرد 

تدور أحداث فيلم قلب 6/9 حول رجل الأعمال الذي يقوم بإطلاق عدة مشاريع في العقارات والإنتاج السمعي البصري، وتتطور الأحداث ليكشف جانبه الاستبدادي، وتدور في إطار الكوميديا.

عمل فني يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد

ويذكر أن الفنان محمد رمضان كشف عن عمل فني يجمعه بالفنان سعد لمجرد في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين بالمغرب، حيث قال: "سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته وبعدها عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم والعلاقة والإخوة قائمة وإن شاء الله تشوفونا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".

سعد لمجرد 

آخر أعمال سعد لمجرد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد هي أغنية محتال الحب وهي من ‎كلمات رامي شلهوب، ‎ألحان وتوزيع موسيقي جمال ياسين، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي