عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 حلقة.. تفاصيل مسلسل ميرفت أمين الجديد

ميرفت أمين
ميرفت أمين

تصدر اسم الفنانة ميرفت أمين قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب الإعلان عن تعاقدها على مسلسل درامي جديد بعد نجاحها في مسلسل مليحة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تفاصيل مسلسل ميرفت أمين الجديد

ومن ثم أصبحت تفاصيل مسلسل ميرفت أمين الجديد التي يرصدها موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل ميرفت أمين الجديد حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة.

ميرفت أمين 

ومع البحث تبين أن مسلسل ميرفت أمين الجديد يكون بعنوان جوما، وسيتكون 15 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وسيكون من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.

دياب: مكنتش متخيل ميرفت أمين توافق تشارك في مسلسل مليحة معايا

وسبق وأن تحدث دياب خلال حواره في برنامج كلمة أخيرة ليتحدث عن النجمة ميرفت أمين في مسلسل مليحة الذي جاء من بطولته وعن شعوره وفرحته بمشاركتها وأنه كان لم يتوقع موافقتها لكنها وافقت عندما علمت القصة ومناقشة المسلسل للقضية الفلسطينية، وقال: "مكنتش متخيل إن ميرفت أمين توافق تشارك معايا في مسلسل مليحة لكن هي وافقت لما عرفت قصة المسلسل"، وكان مسلسل مليحة هو التعاون الدرامي الأول بين ميرفت أمين ودياب.

أخر أعمال ميرفت أمين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميرفت أمين مسلسل مليحة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، والذي تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في مصر والوطن العربي، وأثار المسلسل غضب الإعلام الإسرائيلي بسبب تناوله للقضية الفلسطينية ومعاناة اللاجئين.

تابع موقع تحيا مصر علي