عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة التانية في أمريكا.. عمر كمال يحيي حفل غنائي مع أورتيجا وحمو بيكا وساسو

حفل عمر كمال في أمريكا
حفل عمر كمال في أمريكا

يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال لإحياء حفل غنائي ضخم في أمريكا بجانب عدد من مطربي المهرجانات، والذي من المقرر إقامته بدءً من 20 سبتمبر حتى 28 سبتمبر المقبل.

موعد حفل عمر كمال في أمريكا

أعلن عمر كمال عن حفله القادم في أمريكا للمرة الثانية، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث نشر بوستر الحفل وقد تصدر عمر كمال وحمو بيكا ودي جي ساسو وأورتيجا.

حفل عمر كمال في أمريكا 

وعلق عمرو كمال على المنشور قائلًا: "للمرة التانية في أمريكا، حفلة واشنطن DG يوم 20 سبتمبر، حفلة نيويورك يوم 21 سبتمبر، حفلة تكساس يوم 27 سبتمبر، حفلة كاليفورنيا يوم 28 سبتمبر".

حفل عمر كمال في الساحل الشمالي

ومن جهة أخرى، أحيا عمر كمال مؤخرًا حفل غنائي في الساحل الشمالي وقد قدم العديد من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء حماسية منها أنتي معلمة وأنا بطل السوق، وحرص عمر كمال على التقاط صور مع جمهوره أثناء الحفل.

حفل عمر كمال في الساحل الشمالي 

عمر كمال يثير الجدل بسبب برومو أغنية قطر جيلك

أثار برومو أغنية قطر جيلك لعمر كمال وحسن شاكوش الجدل عبر السوشيال ميديا، بسبب ظهور الراقصة ليندا معهما في البرومو بملابس مثيرة، مما جعلهم في مرمى الانتقادات، بعد طرح البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

أغنية قطر جيلك 

وأغنية قطر جيلك من كلمات مصطفى الجن، ألحان منعم، توزيع إسلام ساسو، وإخراج حسام مجدي، وتقول كلماتها:

"واحدة واحدة يا قطر جيلك.. عارف أن مفيش بديلك.. أنتی أصلًا مين يجيلك في الدلع ولا الجمال.. عادى خليهم يقولو القمر فوق مين يطوله.. ده البطل لحظة وصوله خطوته بتعمل زلزال

بطل مجاش اللى ينيمه ويقف قصاد سحره ويهزمه.. كل اللي يتحدوكي سلموا يا نمبر وان في الجامدين".

والجدير بالذكر أن الجمهور زعم أن أغنية قطر جيلك تم تصويرها في قصر البارون وهو مكان مقدس لا يمكن أن يتم تصوير هذه المشاهد فيه، ولكن أصدرت وزارة السياحة بيانًا رسميًا تنفي في هذه الأخبار وأن المكان يتشابه مع قصر البارون ولكن لم يتم التصوير فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي