عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعيدي شعبي.. تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

أحمد العوضي
أحمد العوضي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد عبر محرك البحث جوجل الشهير، وذلك بعد أن كشف النجم أحمد العوضي عن تفاصيله على هامش المسابقة التي اطلقها منذ عدة أيام.

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

أصبحت تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد مما جعلها تتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لشعبية أحمد العوضي الواسعة.

أحمد العوضي 

ومع البحث تبين أن تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد كشف عنها الفنان أحمد العوضي من خلال بث مباشر ظهر به لجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليكشف عن إجابة المسابقة التي اطلقها منذ عدة أيام.

وقال أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد في البث المباشر: المسلسل الجاي هيبقى طرش انسوا بقى حق عرب والكلام الفاضي دا.. وهيبقى صعيدي شعبي، بس عايز أسأل على حاجة اللي قالوا هعمل خيال علمي دول يقولولي هعمل ازاي، حرام عليكم يا جماعة متضحكوش الناس علينا.

موعد عرض مسلسل أحمد العوضي الجديد

ومن المؤكد أن مسلسل أحمد العوضي الجديد سيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وحتى الآن لم يتم الكشف عن قائمة أبطال مسلسل أحمد العوضي الجديد لكنه سيكون من تأليف محمود حمدان مؤلف مسلسل حق عرب ليكون هذا هو التعاون الثاني بينهما.

أخر أعمال أحمد العوضي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي في الدراما مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة وأحدث ضجة كبيرة بأحداثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي