عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما رمضان 2025.. هل يخرج أحمد العوضي من عباءة ابن البلد والبطل الشعبي؟

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف أحمد العوضي عن نوعية الدراما التي سيقدمها في رمضان 2025، وهو صعيدي شعبي، حيث انحصر أحمد العوضي في أدوار البطل الشعبي وابن البلد، ولكن هل يخرج أحمد العوضي من عباءة ابن البلد والبطل الشعبي ويغير جلده؟ أم أنه سيقع في فخ التكرار والنحت؟ مثلما وقع غيره أبرزهم محمد سعد.

مسلسل أحمد العوضي في دراما رمضان 2025

أعلن أحمد العوضي عن نوعية مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بعد إعلانه عن مسابقة للجمهور رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: سؤال المسابقة وهختار 15 أخ وأخت كل فائز 10 آلاف، يا ترى مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله هيبقي شعبي، صعيدي، خيال علمي".

أحمد العوضي 

ومن ثم كشف أحمد العوضي عن نوعية المسلسل وقال: "المسلسل الجاي هيبقى طرش أنسوا بقى حق عرب والكلام الفاضي ده، وهيبقى صعيدي شعبي، بس عايز اسأل على حاجة اللي قالوا هعمل خيال علمي دول يقولوا لي هعملها إزاي، حرام عليكم يا جماعة متضحكوش الناس علينا".

أحمد العوضي ابن البلد في مسلسل حق عرب

شارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل حق عرب ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي ظهر بشخصية عرب السويركي الشهم ابن البلد وصاحب صاحبه وبمعنى آخر بطل شعبي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويعد مسلسل حق عرب هو استكمال لدور ابن البلد لـ أحمد العوضي في أعماله الفنية.

مسلسل حق عرب 

صعيدي شعبي.. أحمد العوضي ابن البلد في ضرب نار

ومن جهة أخرى، توالت أعمال أحمد العوضي في دور ابن البلد والبطل الشعبي، ويبدو أنه يكرر نفسه ولم يخرج من عباءة ابن البلد والبطل الشعبي، حيث شارك في دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل ضرب نار مع ياسمين عبد العزيز، والذي حقق شهرة واسعة بسبب ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي التي أحبها الجمهور، وكان الثنائي تجمعهما في ذلك الوقت علاقة زواج.

مسلسل ضرب نار 

اللي مالوش كبير.. أحمد العوضي يبدع في دور ابن البلد

وفي عام 2021، قدم أحمد العوضي ثنائية جميلة رومانسية مع ياسمين عبد العزيز، وأصبحت وحش الكون والخديوي متلازمة في الشارع المصري إلى الآن، ولكن أيضًا كان دور أحمد العوضي عن ابن البلد والبطل الشعبي.

مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025

الإسكندراني.. أحمد العوضي ابن البلد في السينما

والجدير بالذكر، بجانب كل أعمال أحمد العوضي التي كانت تحت عباءة ابن البلد والبطل الشعبي في الدراما، اتجه أحمد العوضي للسينما من خلال خالد يوسف ليقوم بأولى بطولاته السينمائية في فيلم الإسكندراني الذي تدور أحداث عن ابن البلد والبطل الشعبي الذي سافر ليتمكن من الزواج ولكن حين يعود يجد حبيبته قد تزوجت من ابن عمه وتبدأ معركة الانتقام.

تابع موقع تحيا مصر علي