عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملحن محمد رحيم يدخل العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية

محمد رحيم
محمد رحيم

أعلنت مدربة الأسود أنوسة كوتة دخول زوجها الملحن محمد رحيم العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

دخول محمد رحيم العناية المركزة

ونشرت أنوسة كوتة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة زوجها محمد رحيم من داخل العناية المركزة، وعلقت عليها وكتبت: الف سلامة عليك يا حبيبي، مش معني أننا في العناية أننا منتصورش.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا للملحن محمد رحيم الشفاء في أسرع وقت ممكن.

محمد رحيم وزوجته 

محمد رحيم يعلق نشاطاته الفنية

وسبق وأن أعلن الملحن محمد رحيم تعليق كل نشاطاته الفنية، مع احتمالية اعتزاله الفن، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد رحيم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تعليق كل نشاطاتي الفنية لأجل غير مسمى حتى أشعار آخر مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر خارج البلاد.

اعتذار رامي صبري للملحن محمد رحيم

وكان قد اعتذر المطرب رامي صبري للملحن محمد رحيم الذي اتهمه بسرقة ألحان، مؤكدًا صبري على أنها مجرد توارد أفكار، وكتب رامي صبري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وأنا كمان بحبك وأنت عارف، ولو كان خاني التعبير فـ أنا بعتذر لك قدام الناس إنك فهمتني غلط، وأنا مقدرش أزعلك أبدا.. موضوع الشبه في الأغاني أنت عارف إن الموسيقى في العالم 7 نغمات، وكلنا بندور حولهم، ولو مسكنا مين شبه مين هنطلع تقريبا معظم الأغاني شبه بعض، وده شيء طبيعي وبيحصل.

أخر أعمال محمد رحيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رحيم أغنية ليه غناء المطربة مي فاروق، والتي كانت تقول كلماتها: أنا دايمًا فاكرة حبك ليه أنا روحي بتندهلك على طول كده ليه كل الأيام قدامي بترجع ليه والأحلام اللي مابينا فضلت ليه أنا دايمًا فاكرة حبك ليه أنا روحي بتندهلك على طول كده ليه كل الأيام قدامي بترجع ليه والأحلام اللي مابينا فضلت ليه.

تابع موقع تحيا مصر علي