عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أحدث أعماله.. وكواليس أغنية واكلة الجو لـ محمد حماقي

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

كشف الملحن عزيز الشافعي عن أحدث أعماله وتعاوناته مع عدد من كبار مطربين الوطن العربي، ومن أبرز الفنانين الذين أعلن عزيز الشافعي عن طرح تعاونات معهم الفترة المقبلة، الفنان محمد حماقي، والهضبة عمرو دياب، والمطربة شيرين عبد الوهاب، وتأتي تلك التعاونات بعد النجاحات الكبيرة التي حققها عزيز الشافعي الفترة الماضية.

الملحن عزيز الشافعي 

عزيز الشافعي يكشف كواليس أغنية واكلة الجو لـ محمد حماقي

تحدث الملحن عزيز الشافعي خلال لقائه مع كاميرا برنامج et بالعربي عن تفاصيل عديدة في أعماله الفنية التي ينتظر طرحها الفترة المقبلة، كما تحدث عن أعماله السابقة التي حققت نجاحات ونسب استمتع عالية في الوطن العربي بأكمله منذ طرحها عبر منصات الاستماع العربية، ومن أهم الأعمال التي طرحها عزيز الشافعي مؤخرًا هي أغنية واكلة الجو التي تعاون فيها مع المطرب محمد حماقي وتخطت أغنية واكلة الجو بعد يومين فقط من طرحها المليون ونصف مشاهدة عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 وكشف الملحن عزيز الشافعي خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي الذي يرصده موقع تحيا مصر عن كواليس أغنية واكلة الجو وقال: “كنا قاعدين في فيلا العجمي عند حماقي ومعانا تميم وتامر حسين وبنجرب طلعت معانا الأغنية دي.. الأغنية حلوو جدا ومبسوط إنها تخطت المليون مشاهدة في يومين بس وإن شاء الله في تعاونات جاية مع محمد حماقي كتير”.

عزيز الشافعي يكشف عن تفاصيل تعاونه مع عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب 

تطرق الملحن عزيز الشافعي خلال حديثه ليكشف عن تعاوناته المقبلة والتي يأتي من أبرزها تعاونه مع الهضبة عمرو دياب ومع المطربة شيرين عبد الوهاب، وقال عزيز الشافعي عن تعاونه مع شيرين عبد الوهاب: “لسه مفيش تفاصيل واضحة عن تعاوني مع شيرين عبد الوهاب لكننا شغالين عليه”، ويعيش الملحن عزيز الشافعي حالة من النشاط الفني حيث أنه طرح الفترة الأخيرة أغنية واكلة الجو للفنان محمد حماقي، وكان طرح قبلها أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب وكلًا منهما حققت نجاحًا وصدى واسعًا وأصبحت تريند وقت طرحها على يوتيوب.

الملحن عزيز الشافعي 

تفاصيل أعمال عزيز الشافعي الأخيرة

كان طرح الملحن عزيز الشافعي مؤخرًا أغنية واكلة الجو بالتعاون مع المطرب محمد حماقي، وأغنية الطعامة مع النجم عمرو دياب وتصدرت الأغنيتان التريند منذ طرحهما عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحمس عزيز الشافعي جمهوره ومحبي ألحانه إلى أعمال تأتي الفترة المقبلة وسيتم طرحها عبر منصات الاستماع العربية المختلفة ومن المتوقع أن تحقق نسب نجاح عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي