عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد واقعة عمرو دياب.. عزيز الشافعي: اللي بيصفوا حسابات شخصية وبيركبوا الموجة مثيرين للشفقة

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

حرص الملحن والشاعر عزيز الشافعي التعليق على واقعة عمرو دياب الأخيرة، واستغلالها من قبل البعض لتصفية حسابات شخصية معه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق عزيز الشافعي على واقعة عمرو دياب

وكتب عزيز الشافعي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الناس اللي زعلانة من اللي حصل عندها حق تزعل طبعا وتغضب، والناس اللي ليها رأي تاني من حقها برضه وكل واحد حسب وجهة نظره، لكن اللي بيستغلوا الموقف وبيصفوا حسابات  شخصية مع الراجل وبيركبوا الموجة، ويولعوا الدنيا دول ناس مثيرين للشفقه وهما عارفين نفسهم كويس.

عزيز الشافعي 

تصرف عمرو دياب يثير الجدل

وسبق وأن انتشر مقطع فيديو للنجم عمرو دياب خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أثار جدلا واسعا بسبب ظهور الهضبة فيه وهو يقوم بصفع معجب حاول التقاط صورة معه.

يرجع مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر إلى حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث كان يقف عمرو دياب وهو يحيي حفل الزفاف وأصر أحد المعجبين على التقاط صورة تذكارية معه، إلا أن الأخير قام بصفعه مما أثار غضب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

عزيز الشافعي وتتر مسلسل جودر

وعلى صعيد آخر تحدث الفنان عزيز الشافعي عن كواليس تتر مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال، والذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي، مشيرا إلى أن التتر تم تنفيذه قبل شهر رمضان بفترة قصيرة.

وأكد عزيز الشافعي خلال لقاء له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله والمذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم ويرصده موقع تحيا مصر  بأنه تلقى اتصالا من الفنان ياسر جلال يطلب منه “جملة” تكون سهلة الحفظ للمشاهدين مع موسيقى من أجل تتر مسلسل “جودر”، موضحا: “كان يتبقى على شهر رمضان أسبوعًا فقط، وبالفعل عملت على الموسيقى بالعود وأرسلتها، وكان الأمر بمثابة تحد بالنسبة لي لأنني لأول مرة أقدم تتر موسيقى فقط و استغرق الأمر مني ساعتين فقط”.

تابع موقع تحيا مصر علي