عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا ليست الأولى.. نجمات خلعن الحذاء على خشبة المسرح

نجمات خلعن الحذاء
نجمات خلعن الحذاء على خشبة المسرح

أثارت إليسا الجدل عبر السوشيال ميديا بعدما ظهرت لقطات من حفلها وهي حافية القدمين على خشبة المسرح، ليستعيد الجمهور لقطات بعض النجمات اللاتي خلعن الحذاء  في حذائهن منهم أنغام وأصالة وهيفاء وهبي مؤخرًا.

إليسا حافية القدمين على خشبة المسرح في بيروت

أحيت إليسا حفل غنائي ضخم في لبنان ضمن حفلات أعياد بيروت، وقد شهد الحفل أجواء حماسية ووصلات رقص من إليسا تفاعلًا مع الجمهور، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقدمت العديد من أغانيها التي غنتها خلال مسيرتها الفنية.

إليسا حافية القدمين 

ومن ثم خلعت إليسا حذائها على خشبة المسرح وغنت حافية القدمين، وهذا ما أثار الجدل وتم تداول لقطات لها عبر مواقع السوشيال ميديا، ولكن بالرجوع إلى تاريخ إليسا سنجد أن هذه ليست المرة الأولى لها، حيث كانت في حفل بأمريكا وقامت بخلع حذائها على خشبة المسرح وظلت حافية القدمين.

إليسا

كما قدمت إليسا أغنية أنا وبس على شكل فيديو كليب وكانت حافية القدمين أيضًا مما أثار الجدل أيضًا، وأغنية أنا وبس من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

أنغام حافية القدمين على مسرح حديقة قصر عابدين

ومن جانبها، تفاجئ الجمهور من أنغام في حفلها بقصر عابدين حيث خلعت حذائها أثناء غنائها بالحفل على خشبة مسرح حديقة قصر عابدين عام 2022، ومازحت جمهورها وقالت: "أنا أغنيتين وأقلع الكعب، فيها حاجة لو قلعت دلوقتي" مشيرة إلى أن الحذاء يسبب لها مشاكل كثيرة

أصالة تغني حافية القدمين في حفل جدة

وفي نفس السياق، أحيت أصالة حفل غنائي ضخم في جدة عام 2023، وثم فاجئت جمهورها بخلع حذائها على خشبة المسرح أثناء غنائها، وعلقت على ذلك أثناء الحفل وقالت: "ما رأيكم إذا خلعت حذائي حتى اتحرك بحرية؟"، وتداول الجمهور لقطات لها حافية القدمين على خشبة المسرح.

أصالة حافية القدمين 

في السويد.. هيفاء وهبي حافية القدمين

ويذكر أن الفنانة هيفاء وهبي ظهرت في حفلها بالسويد عام 2019، ضمن فعاليات مهرجان جوتنبرج الثقافي، حافية القدمين على خشبة المسرح، حيث تفاجئ الجمهور من هذا التصرف، مع وصلة رقص على أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء حماسية للحفل.

هيفاء وهبي حافية القدمين 

روبي تخلع حذائها بعد كسره في حفلها 

والجدير بالذكر أن روبي من النجمات التي اختارت الحرية عن المظهر، حيث في إحدى حفلاتها في العلمين كسر حذائها، لذلك قررت أن تخلعه وتمشي حافية القدمين على خشبة المسرح، وتابعت الغناء وسط تفاعل جماهيري.

تابع موقع تحيا مصر علي