عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل 300 دولار.. تعرف على أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في إسطنبول

أسعار تذاكر حفل هيفاء
أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي

ينتظر الجمهور حفل هيفاء وهبي في إسطنبول خلال الفترة المقبلة والتي من المقرر أن يشارك في حفل هيفاء وهبي الفنان آدم، وبدأ الجمهور يتساءل عن أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساعات الأخيرة استعدادًا لإقامة حفل هيفاء وهبي يوم 17 أغسطس.

حفل هيفاء وهبي في إسطنبول

تستعد الفنانة هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي ضخم في إسطنبول برفقة الفنان آدم، خلال الشهر المقبل، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد حفل هيفاء وهبي حيث من المقرر أن يقام حفل هيفاء وهبي في إسطنبول يوم 17 أغسطس.

حفل هيفاء وهبي 

ومن المقرر أن يشهد حفل هيفاء وهبي أجواء حماسية من قبل الجمهور، ومن المتوقع أن يحمل حفل هيفاء وهبي شعار كامل العدد، على أن تقدم هيفاء وهبي مجموعة من ألمع ما قدمت في مسيرتها الفنية.

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي

ومن جهة أخرى، أعلنت الشركة المنظمة عن أسعار حفل هيفاء وهبي والتي تراوحت من 60 دولار إلى 300 دولار، وجاءت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي للفئة الأولى 60 دولار، في حين كانت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي للفئة الثانية 75 دولار والفئة الثالثة 100 دولار والفئة الرابعة 120 دولار.

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي 

كما وصلت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي للفئة الخامسة 150 دولار والفئة السادسة 175 دولار، والفئة السابعة وسعرها 200 دولار والفئة الثامنة 250 دولار والفئة التاسعة والأخيرة 300 دولار.

حفل هيفاء وهبي في مهرجان موازين

وعلى صعيد آخر، أقيم مؤخرًا حفل هيفاء وهبي في مهرجان موازين على خشبة مسرح النهضة بمدينة الرباط، وقد شهد حفل هيفاء وهبي تفاعل كبير مع الجمهور، ومن أبرز لقطات حفل هيفاء وهبي لحظة بكاء هيفاء وهبي في وصلة غناء ولا أروع، وسط أجواء حماسية.

هيفاء وهبي 

وعلقت هيفاء وهبي على حفلها في مهرجان موازين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "سعيدة وكلى فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب، موعدنا منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماسًا للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي I love you and I can،t wait”.

والجدير بالذكر، أن الجمهور متلهف لـ حفل هيفاء وهبي في إسطنبول، ويبحث عن موعد حفل هيفاء وهبي مع آدم، ليستمتعوا بوصلة غناء مميزة في ليلة لن تنسى.

تابع موقع تحيا مصر علي