عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إكرامي الشحات: النادي الأهلي ليس طرفا في أزمة منشطات رمضان صبحي.. وأطالب بالاعتذار للاعب من هؤلاء!

إكرامي الشحات
إكرامي الشحات

قال إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، أن رمضان صبحي عاش أسوأ فترات حياته في الفترة الماضية بسبب أزمة المنشطات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إكرامي الشحات.

تصريحات إكرامي الشحات

وأضاف إكرامي الشحات في تصريحات تليفزيونية عبر أم بي سي مصر، آخر شهرين عائلتي مرت بظروف صعبة للغاية بجانب زوجتي زوجة رمضان وشريف ووالدة رمضان صبحي واشقائه بسبب أزمة المنشطات.

وأكمل إكرامي الشحات، كان يتم التعامل مع رمضان صبحي في الفترة الأخيرة بطريقة غير جيدة وكان يتم اغتيال اللاعب معنويا والحدث عن قصة الإيقاف، ورمضان صبحي خسر منتخب مصر بجانب خسارته المادية في الفترة الماضية.

واستكمل إكرامي الشحات، كان من الممكن أن يتواجد رمضان صبحي في أولمبياد باريس المقبلة واللاعب لم يتمكن من التواجد مع المنتخب بسبب أزمة المنشطات، وكانت هناك أخطاء جسيمة في أزمة رمضان صبحي.

إكرامي الشحات يتحدث عن رمضان صبحي

وأشار إكرامي الشحات، رمضان صبحي خسر معنويا وماديا ولا أحد يستطيع أن يعوضه عن الفترة الماضية وما حدث فيها واللاعب تم تحطيمه معنويا ومن سيعوض الأسرة على التعويض النفسي الصعب.

وأردف إكرامي الشحات، أشكر نادي بيراميدز وملاك النادي على دعم رمضان صبحي في الفترة الماضية، وملاك النادي في الإمارات كانوا داعمين للاعب بشكل مستمر، وكان لديهم شعور بالبراءة وأن رمضان صبحي مظلوم وأشكر إدارة بيراميدز في مصر برئاسة ممدوح عيد وكانوا داعمين له.

إكرامي الشحات

وواصل إكرامي الشحات تصريحاته، هناك إعلاميين خاضوا في عرض رمضان صبحي سواء عن قناعة أو خطأ وأتمنى أن يخرجوا ويعتذروا بشجاعة بسبب ما حدث منهم تجاه اللاعب، وشريف إكرامي كان يدعم رمضان صبحي لأنه يعرف المعايير الدولية بالنسبة للمنشطات العالمية وتعرض للأمر من قبل وكان ركن أساسي في الدفاع عن رمضان صبحي.

واختتم إكرامي الشحات، أشكر لجنة الاستماع لأنهم تناقشت في كل كبيرة وصغيرة في الأزمة ووصلوا للبراءة، والزج باسم النادي الأهلي ضمن المؤامرة ضد رمضان صبحي والأهلي أكبر من ذلك بكثير ولا يمكن الحدث عن الأهلي في هذه القضية، والمسئولين في الأهلي زعلانين على رمضان صبحي بسبب رحيله عن النادي ولكن لا يمكن أن يؤذوا اللاعب نهائيا، والاعتذار سيكون مقبول من كل من تحدث عن رمضان بشكل غير جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي