عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة المصري يرفض الاعتذار لـ رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد كرة القدم المصري ليس له أي تدخل في أزمة منشطات رمضان صبحي لاعب بيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس إتش دي، اتحاد اكرة المصري لم يصدر أي بيان للاعتذار لرمضان صبحي لاعب ناد بيراميدز، وليس لنا أي تدخل في أزمة اللاعب نهائيا، والمنظمة المصرية أرسلت لنا خطاب بأن اللاعب إيجابي منشطات.

وأكمل إيهاب الكومي، اتحاد الكرة المصري يدعم رمضان صبحي بكل تأكيد وهو موهبة كبيرة لابد من الحفاظ عليها، ولو كان هناك خطأ من الجبلاية أو من أي مسئول كنا سنخرج ونتحدث بكل شفافية.

إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري

واستكمل إيهاب الكومي، لا نريد أن يتم استخدام اسم اتحاد كرة القدم المصري في أزمة رمضان صبحي نهائيا، واتحاد الكرة ليس طرف من قريب أو من بعيد في أزمة رمضان صبحي، وكان الحديث وقت الأزمة بأننا ندعم اللاعب ويجب الحفاظ عليه فقط.

رمضان صبحي
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

محمد شبانة: الأهلي لم يتدخل في أزمة منشطات رمضان صبحي.. وشريف إكرامي يظن أن هناك مؤامرة

وأضاف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية في برنامج بوكس2بوكس، الجميع كان يتعاطف مع رمضان صبحي في الفترة الأخيرة بما فيهم جماهير النادي الأهلي بسبب الأزمة التي حدثت للاعب ولذي كان معرضا للإيقاف لمدة 4 سنوات، وأكمل محمد شبانة، جماهير الأهلي كانت تعامل رمضان صبحي معاملة خاصة، ولا أحد يستطيع أن ينكر موهبة رمضان صبحي بما فيهم جماهير النادي الأهلي، وانتقال اللاعب لنادي بيراميدز كان له تأثير كبير على مستقبلة بكل تأكيد، وأشار محمد شبانة، رمضان صبحي جنى أموال كثيرة في السنوات الأخيرة ولكنه خسر في كرة القدم وتم استبعاده من منتخب مصر، والأهلي ليس له أي تدخل في أزمة منشطات رمضان صبحي، فاللاعب رحل في 2020 هل يعقل أن يعود الأهلي بعد 4 سنوات لإيذاء اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي