عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: رمضان صبحي يتعرض لحملات تشويه ممنهجة بعد الانتقال لـ بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن أزمة رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، بشأن عينة المنشطات الخاصة باللاعب، وأكد أن رمضان صبحي يعاني من ضغوط كبيرة خلال الفترة الاخيرة منذ انتقاله لفريق بيراميدز، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات خالد الغندور بشأن أزمة رمضان صبحي.     

خالد الغندور: رمضان صبحي يتعرض لضغوط كبيرة منذ انتقاله لبيراميدز 

أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، من خلال حسابه الشحصي، أن رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز يتعرض لضغوط كبيرة منذ انتقاله لبيراميدز ويتعرض لحملة ممنهجة خلال الفترة الاخيرة للقضاء على اللاعب.

خالد الغندور: رمضان صبحي يتعرض لحملات تشويه كبيرة على السوشيال ميديا

وأضاف خالد الغندور، أن ما تعرض له رمضان صبحي، خلال الفترة الأخيرة، بأزمة المنشطات نوع من الإفتراء، واللاعب تعرض لضغوط شديدة منذ الانتقال لبيراميدز، مشيرًا أن اللاعب يتعرض لحملات تشويه على مواقع التواصل الإجتماعي، طوال فترة إيقافه بسبب أزمة المنشطات.  

عودة رمضان صبحي بعد رفع الإيقاف بسبب أزمة المنشطات

والجدير بالذكر، أن رمضان صبحي يعود للملاعب من جديد، خلال الفترة القادمة،  للمشاركة الرسمية مع الفريق السماوى فى مباريات بطوله الدورى والكأس.

تلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على "اكتشاف غير نمطي".

وذكرت اللجنة، أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية، عدم فرض عقوبة جديدة على اللاعب، رفع الإيقاف الفوري المؤقت الإجباري على اللاعب، والذي غاب بسببه فترة كبيرة عن  الملاعب، وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

إبراهيم عبد الجواد يتحدث عن أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، هناك أزمة مفتعلة بطلها إدارة نادي بيراميدز بسبب المغالاة في سعر التذاكر، وأكد أنه لابد أن تكون هناك ضوابط وتحديد سعر للتذكرة، وأنا لا تتحكم الأندية في زيادة سعر التذاكر، ولو كانت التذكرة بـ 100 جنية فهذا الأمر مقبول نوعا ما، ولكن أن تكون التذكرة بـ 200 جنية فهو أمر مبالغ فيه وأن تذكرة الدرجة الأولى بـ 2000 جنية وهو أمر غير مفهوم لأن المباراة ليست في ملعب سانتياجو برنابيو أو أولد ترافورد.

واختتم إبراهيم عبد الجواد تصريحاته، شركة تذكرتي غير مسئولة عن تحديد سعر التذكرة ومسئولة فقط عن التنظيم والتوزيع بشكل جيد ولكن ما حدث من إدارة بيراميدز فهو أمر غير مفهوم وغير مقبول.

تابع موقع تحيا مصر علي