عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة: الأهلي لم يتدخل في أزمة منشطات رمضان صبحي.. وشريف إكرامي يظن أن هناك مؤامرة

محمد شبانة
محمد شبانة

قال الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي ليس له أد تدخل في أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز مع المنشطات نهائيا، ويوجه اللوم على شريف إكرامي بسبب تصريحاته الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد شبانة.

تصريحات محمد شبانة

وأضاف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية في برنامج بوكس2بوكس، الجميع كان يتعاطف مع رمضان صبحي في الفترة الأخيرة بما فيهم جماهير النادي الأهلي بسبب الأزمة التي حدثت للاعب ولذي كان معرضا للإيقاف لمدة 4 سنوات.

وأكمل محمد شبانة، جماهير الأهلي كانت تعامل رمضان صبحي معاملة خاصة، ولا أحد يستطيع أن ينكر موهبة رمضان صبحي بما فيهم جماهير النادي الأهلي، وانتقال اللاعب لنادي بيراميدز كان له تأثير كبير على مستقبلة بكل تأكيد.

وأشار محمد شبانة، رمضان صبحي جنى أموال كثيرة في السنوات الأخيرة ولكنه خسر في كرة القدم وتم استبعاده من منتخب مصر، والأهلي ليس له أي تدخل في أزمة منشطات رمضان صبحي، فاللاعب رحل في 2020 هل يعقل أن يعود الأهلي بعد 4 سنوات لإيذاء اللاعب.

محمد شبانة بوكس2بوكس

واستكمل محمد شبانة، عينة رمضان صبحي الغير آدمية جاءت من إسبانيا ومن العيب أن يتم ترديد نغمة أن الأهلي هو المتسبب في أزمة رمضان صبحي نهائيا، وكان هناك أحد الأشخاص يعمل في المنظمة المصلحة يقوم بافتعال الأزمات بسبب تصريحاته، وهو رحل عن المنظمة بسبب مخالفات جسيمة وكل شيء موجود بالمستندات.

تصريحات محمد شبانة
محمد شبانة

وأردف محمد شبانة، الجميع سعيد برفع الإيقاف عن رمضان صبحي لأن الأحاديث كانت أن اللاعب سيتم إيقافه لمدة 4 سنوات على الأقل والأهم هو عودة اللاعب للمشاركة من جديد في المباريات مع نادي بيراميدز في الفترة المقبلة.

واختتم محمد شبانة تصريحاته، شريف إكرامي يؤكد بأن هناك مؤامرة على رمضان صبحي وهذا الأمر غير صحيح، والأهلي ليس لديه القدرة في الحديث مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وإلقاء التهم ليس جزافا والأهلي لا يستطيع إيذاء رمضان صبحي وشريف إكرامي هدد بأنه سيتم محاسبة كل من أخطأ في حق رمضان صبحي، وبيان المنظمة لم يتحدث عن براءة اللاعب ولكن لا توجد أدلة كافية.

تابع موقع تحيا مصر علي