عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة: فوجئنا بزيادة أسعار تذاكر جماهير الأهلي ولابد أن لا تتخطى تذكرة الدرجة الثالثة 100جنية

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة تفاجئ برفع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز وأن ما حدث أمر يمثل عناء شديد للجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيهاب الكومي.

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية على صدى البلد، هناك مشقة للسفر للجماهير وعناء شديد ويذهب لمشاهدة مباريات فريقه المفضل وبعد ذلك يتم زيادة أسعار تذاكر المباريات، والدولة تساعد في عودة الجماهير دائما للمدرجات.

وأكمل إيهاب الكومي، الدولة تساعد في عودة الجماهير ويجب أن تساعد الأندية في عودة الجماهير من جديد للمدرجات، ويحق لنادي بيراميدز تحديد أسعار التذاكر للمباريات، ولكن هناك صعوبة في الأمر على الجماهير ويجب مراجعة النفس.

وأشار إيهاب الكومي، أتمنى أن يكون هناك تدخل من رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة المصري بالمشاركة مع تذكرتي لوضع سقف لأسعار التذاكر في الفترة المقبلة، ولا يمكن المساس بالدرجة الثالثة.

إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة

واستكمل إيهاب الكومي، لابد أن يكون هناك سقف لأسعار التذاكر ويجب أن لا يتخطى سعر تذكرة الدرجة الثالثة 100 جنية، والأهلي تكفل بأسعار تذاكر مباراة بيراميدز بسبب المغالاة وتكفل بهم وهذا الأمر يمثل قصة الحب والعش المتبادل بين الأهلي وجمهوره.

الصورة
جماهير الأهلي

وزاد إيهاب الكومي، إدارة الأهلي قامت برد الجميل لجماهير النادي الأهلي والأهلي أعطى درسا جديداً بتحمل قيمة تذاكر جماهيره أمام بيراميدز، وجماهير الأهلي قامت بشراء التذاكر رغم سعرها العالي.

واختتم إيهاب الكومي تصريحاته، هناك حالة عشق بلا حدود بين جماهير الأهلي والنادي ولا تنتظر أي شيء وقامت بإعطاء درس في الوفاء لأي نادي تحت أي ظرف من الظروف وإدارة النادي قدمت لهم الشكر.

بيراميدز يحدد أسعار خيالية لتذاكر جماهير الأهلي

حيث قامت إدارة نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، في تحديد قيمة التذاكر الخاصة بمقاعد جماهير النادي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الإثنين القادم، على استاد الدفاع الجوي، وحددت سعر التذاكر: 200 جنيه مدرجات الثالثة يمين، 2000 درجة أولي يمين، 5000 جنيه للمقصورة الرئيسية، وهي أسعار مرتفعة بشكل كبير، عن المألوف في مباريات الدوري المصري، وعلى رأسها مباراتي القمة في كل موسم بين الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي