عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد محمد الشناوي.. قائمة الأهلي لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن قائمة الأهلي لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر، وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة الألومنيوم في ختام دور الـ 32، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة الأهلي لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر.

وقرر مارسيل كولر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي من أجل الراحة بجانب إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، للراحة قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

واختار مارسيل كولر مدرب الأهلي 19 لاعبا في قائمة الفريق لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر ويبحث عن الفوز والتأهل للدور المقبل في البطولة.

قائمة الأهلي لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد عابدين، محمد عبد الله.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، خالد عبد الفتاح، أليو ديانج، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا، رضا سليم، بيرسي تاو.

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر غداً الجمعة في دور الـ 32 في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

تبث مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

وتقابل الأهلي و والألومنيوم في عام 1995، حيث حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 6-1 علي في منافسات الدوري، وكانت المواجهة الثانية موسم 2006/2005 بالدوري ، استطاع  الأهلي من تحقيق الفوز في الدور الأول بنتيجة هدف نظيف سجله عماد متعب، ونجح في الفوز بالدور الثاني بهدفين دون رد عن طريق عماد النحاس ومحمد أبو تريكة.

وفي موسم 2007 مواجهه فى بطولة كأس مصر، استطاع المارد الأخمر من الفوز على حساب فريق الألومنيوم بثلاثية نظيفة، سجلها أبو تريكة هدفين، وعماد متعب هدف، وفي موسم 2008، نجح الأهلي في الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث كانت آخر مواجهات بينهم في عام 2016، حقق الاحمر فوز كبيربنتيجة 6-0 على حساب الألومنيوم في منافسات دور 32 بكأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي