عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي رمضان صبحي: نبحث مقاضاة أي مسئول أو إعلامي قام بالتشهير بسمعة رمضان صبحي في أزمة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أن رمضان صبحي حصل على قرار من لجنة الاستماع برفع الإيقاف، وكان الاتهام بأن اللاعب حصل على مادة محظورة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محامي رمضان صبحي

وأضاف هاني زهران في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس2بوكس، كانت هناك أزمة تخص مع المسئول عن حصول عينة التحليل من رمضان صبحي، ورمضان صبحي كان مظلوم، وتقرير معمل برشلونة بأنه عينة غير آدامية.

وأكمل هاني زهران، تم إيقاف القرار، ومن الممكن أن يكون هناك استئناف من النادو ولو حدث استئناف سنذهب للمحكمة الرياضية، والجلسة الأولى لرمضان صبحي كانت 11 ساعة والجلسة الثانية 8 ساعات.

واستكمل هاني زهران، حصلنا على كل السبل المتاحة لتقديم كافة الاثباتات وعينة رمضان صبحي لم تكن إيجابية، وهذه تهمة شديدة على اللاعب، والمنظمة المصرية كانت قد خاطبت اللاعب واتحاد الكرة المصري في البداية.

وزاد هاني زهران، ليس من حق اتحاد الكرة المصري كان الإعلان عن أزمة رمضان صبحي، ونبحث حاليا مقاضاة رئيس اتحاد الكرة المصري بجانب بعض الإعلاميين لأنه حدث ضرر نفسي ومادي.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

هاني زهران محامي رمضان صبحي

وأردف هاني زهران، نستمع حاليا لكل البرامج التليفزيونية ومن الممكن مقاضاة كل من قام بالحديث في حق رمضان صبحي، وتوقيت إيقاف رمضان صبحي كان هناك بعض الأمور والقرارات الغريبة، وقبل تجمع منتخب مصر، وكان هناك رئيس نادي يتحدث عن لاعبيه.

وأشار هاني زهران، نادي بيراميدز تضرر من عدم مشاركة رمضان صبحي، وقرار المنظمة المصرية أثبت أن الأدلة غير كافية، ولو كان هناك إثبات التلاعب ضد رمضان صبحي كان سيتم إيقافه مدة 4 سنوات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي