عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: اللي حصل مع نادي كاظمة الكويتي فضيحة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب أن نادى كاظمة الكويتي تعرض لعملية خداع إثناء إقامة معسكر الإعداد في مصر، قائلا:" ما حدث مع نادي كاظمة الكويتي فضيحة ويجب محاسبة المسئول"

بكري: نادى كاظمة الكويتي تعرض لعملية خداع

وأضاف مصطفى بكرى، خلال برنامجه "حقائق واسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر،:" فريق نادى كاظمة، التقى فريق تليفونات بنى سويف فى مبارة ودية، ولكن نادى تليفونات بنى سويف أكد أنه لم يخض أى مبارة مع النادى الكويتى". 

وتابع مصطفى بكرى: "اللى حصل أن شخص نصاب كون فريق هواه من الشارع وإدعى أنه ممثل فريق تليفونات بنى سويف وحصل على مقابل مادى مقابل اقامة المبارة، معقبا:" دى فضيحة ولازم المسئول يتحاسب".

رد نادي كاظمة الكويتي على أزمة مباراة تليفونات بني سويف الودية، والتي أقيمت خلال معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رد نادي كاظمة الكويتي على أزمة مباراة تليفونات بني سويف الودية

وكان أحد الوكلاء قد قام بتنظيم مباراة أمام نادي كاظمة واستغل اسم نادي تليفونات بني سويف، وتبين بأنه تم الاستعانة بلاعبين هواة وليس نادي تليفونات بني سويف.

وتابع نادي كاظمة الرياضة الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس أمام نادي تليفونات بني سويف والتي انتهت بالفوز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح كاظمة، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي القادم وعليه يود النادي توضيح الحقائق.

وتقدمت الشركة المنظمة لمباراة كاظمة الكويتي وفريق تليفونات بني سويف المزيف بالاعتذار الرسمي لمجلس إدارة نادي كاظمه الكويتي وجميع محبيه عن الخطأ غير المتعمد بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس، حيث أن الشركة اتفقت مسبقاً الإقامة عدة مباريات وكان من بينها مباراة بين نادي كاظمة ونادي تليفونات بني سويف وتم تحديدها مسبقا مع أحد الأشخاص الذي ادعى انه يمثل نادي تليفونات بني سويف.

نادي كاظمة الكويتي يعلن عدم إقامة أي مباراة ودية 

وأضافت الشركة: "ولكن للأسف الشديد الشركة تعرضت لخداع من ممثل نادي تليفونات بني سويف الذي اتضح فيما بعد انه لا تربطه أي صلة بالنادي، كما ادعى كذباً أن الفريق المنافس يمثل نادي تليفونات بني سويف، والشركة تنفي علاقة نادي كاظمة بما حدث وكذلك نادي تليفونات بني سويف، وبناء عليه فان الشركة تتعهد بعدم تكرار الواقعة المؤسفة مستقبلا وان الشركة تتحمل المسؤولية المادية والأدبية عن ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي