عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس مصر.. محمد هاني يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى الألومنيوم في الدقيقة 92| فيديو

هدف محمد هاني
هدف محمد هاني

سجل محمد هاني الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الألومنيوم في الدقيقة 92 من عمر المباراة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر هدف محمد هاني.

هدف محمد هاني

وجاء هدف المباراة الأول والوحيد حتى الان في الدقيقة 92 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء معلنا عن الهدف الأول للنادي الأهلي، ولم يتمكن حارس الألومنيوم في التعامل مع الكرة.

ووصلت الكرة من عرضية قوية عن طريق كريم فؤاد ووصلت إلى محمد هاني الذي سدد الكرة بقوة كبيرة وتصطدم في مدافع الألومنيوم وتعلن عن الهدف الأول للنادي الأهلي.

استمرار الضغط الأهلاوي ولكن دون جدوى

بدأ الشوط الثاني من المباراة، باستمرار الضغط من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تنظيم دفاعي محكم من جانب الألومنيوم، الذي تراجع بشكل كبير منذ نهاية الشوط الأول، واعتمد فقط على الجانب الدفاعي في المباراة، في ظل أداء عشوائي من لاعبي النادي الأهلي، وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تغييرين، بإشراك كلا من محمد مجدي أفشة، وسام أبو علي، بدلا من مروان عطية، وأليو ديانج، من أجل تنشيط الناحية الهجومية، وزيادة الضغط بصورة فعالة أكثر على مرمى فريق الألومنيوم، وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة، كاد كهربا أن يتقدم بالهدف الأول، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، لكن تذهب الكرة إلى القائم الأيسر لحارس مؤمى فريق الألومنيوم.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام الألومنيوم في كأس مصر

وجاء تشكيل النادي الأهلي أمام الألومنيوم، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أليو ديانج، كريم نيدفيد، مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي