عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة مباراة تليفونات بني سويف.. نادي كاظمة الكويتي يعلن عدم إقامة أي مباراة ودية إلا بعد الحصول على الموافقات الرسمية

نادي كاظمة الكويتي
نادي كاظمة الكويتي

رد نادي كاظمة الكويتي على أزمة مباراة تليفونات بني سويف الودية، والتي أقيمت خلال معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان أحد الوكلاء قد قام بتنظيم مباراة أمام نادي كاظمة واستغل اسم نادي تليفونات بني سويف، وتبين بأنه تم الاستعانة بلاعبين هواة وليس نادي تليفونات بني سويف.

بيان نادي كاظمة

تابع نادي كاظمة الرياضة الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس أمام نادي تليفونات بني سويف والتي انتهت بالفوز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح كاظمة، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي القادم وعليه يود النادي توضيح الحقائق.

تقع مسئولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر إقامتها بتاريخ 18-22-26-30 يوليو على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة.

وأكمل البيان، لن تقام أي مباراة ودية دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين المتباريين، وتتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسئولية القانونية والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ من أثار تجاه النادي وتليفونات بني سويف.

لا يتوفر وصف.
بيان نادي كاظمة

نادي كاظمة الكويتي

واختتم البيان، تقوم الشركة بنشر بيان رسمي عبر موقعها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المقروء مباشرة بعد نشر هذا البيان تعلن عن تحملها المسئولية الكاملة عن هذا الخطأ وتتقدم باعتذار رسمي للناديين وتتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ في المباريات القادمة وفيما تبقى من مدة المعسكر.

أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

وقال سيد رياض في فيديو عبر فيس بوك، هناك من يتحدث بأنني استخدمت اسم نادي تليفونات بني سويف للعب مباراة ودية أمام نادي كاظمة الكويتي وهذا الأمر غير صحيح نهائيا، وأنا كنت ألعب المباراة باسم شركتي الخاصة وهي الرياض للاستثمار والتسويق الرياضي، وأكمل سيد رياض، الجميع يعلم بأنني أفعل هذا الأمر بشكل مستمر لينتشر اسم شركتي بشكل أكبر وأقوم بجلب اللاعبين لتحضير مباريات ودية لهم من أجل تسويقهم، وبداية الموسم لي كانت مواجهة فريق النصر الليبي أمام مصر للتأمين والمقاولون العرب، وأشار سيد رياض، تم تجهيز اللاعبين لمباراة القادسية الكويتي وتوجهنا للملعب ولكن تم تغيير ملعب المباراة واللعب أمام كاظمة وليس القادسية، وأنا ألعب المباريات من أجل تسويق اللاعبين، ووافقت على خوض المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي