عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف: لم استغل اسم أي فريق واسعى لتسويق شركتي الخاصة فقط| فيديو

سيد رياض
سيد رياض

تحدث سيد رياض المتهم بانتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف للعب مباراة ودية أمام كاظمة الكويتي خلال معسكر الفريق الأخيرة في مصر استعدادا للموسم الجديد، وكشف عن العديد من الأمور الهامة الخاصة بالأزمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

وقال سيد رياض في فيديو عبر فيس بوك، هناك من يتحدث بأنني استخدمت اسم نادي تليفونات بني سويف للعب مباراة ودية أمام نادي كاظمة الكويتي وهذا الأمر غير صحيح نهائيا، وأنا كنت ألعب المباراة باسم شركتي الخاصة وهي الرياض للاستثمار والتسويق الرياضي.

وأكمل سيد رياض، الجميع يعلم بأنني أفعل هذا الأمر بشكل مستمر لينتشر اسم شركتي بشكل أكبر وأقوم بجلب اللاعبين لتحضير مباريات ودية لهم من أجل تسويقهم، وبداية الموسم لي كانت مواجهة فريق النصر الليبي أمام مصر للتأمين والمقاولون العرب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
سيد رياض

واستكمل سيد رياض، لم أتحدث عن أن نادي تليفونات بني سويف في المباريات الودية، وقبل أسبوع كان هناك ترتيب لمباراة ودية لفريق القادسية الكويتي وليس كاظمة الكويتي مع كامل الاحترام للناديين، وتم ترتيب المباراة على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

وأشار سيد رياض، تم تجهيز اللاعبين لمباراة القادسية الكويتي وتوجهنا للملعب ولكن تم تغيير ملعب المباراة واللعب أمام كاظمة وليس القادسية، وأنا ألعب المباريات من أجل تسويق اللاعبين، ووافقت على خوض المباراة.

واختتم سيد رياض تصريحاته، كنت ألعب المباراة باسم شركتي الخاصة فقط ولم أتحدث عن أي نادي وأنا أسعى لاسم شركتي فقط ولم أتحدث عن تليفونات بني سويف، وسيتم نشر فيديو للاعبين وأن الجميع كان يعلم بأننا نلعب باسم شركة الرياض وكانوا يحملون قمصان تحمل اسم الشركة ولا علاقة لنا بنادي تليفونات بني سويف مع كامل الاحترام لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي