عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: الأهلي والزمالك وبيراميدز مرشحين للفوز بالدوري

تحيا مصر

حقق نادي الزمالك الفوز أمس السبت، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر حاسة الرسمي"فيس بوك"، مع احترامي مافيش حاجة أسمها الدوري أقرب لفريق معين من خلال المباريات.

وتابع:" الفرق الثلاثة مرشحة للفوز بالدوري والفصل هي العزيمة والرجولة والروح داخل الملعب واخيراً التوفيق".

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكان قد حقق الفارس الأبيض، فوزاً غاليًا على حساب فريق غزل المحلة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

بينما وعلى الجانب الآخر، تعرض النادي الأهلي، لهزيمة صعبة بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بيراميدز، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

بعد الفوز على المحلة.. مباريات الزمالك المتبقبة في الدوري

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة

ويضم التشكيل كلا من:

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي .

في خط الوسط : إمام عاشور - أحمد سيد " زيزو" - أشرف بن شرقي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام وإسلام جابر وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أوناجم.

نتيجة مباراة الزمالك

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز ، على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك الشاب، والتي تمكن من تسجيل رأسية من عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو لتسكن شباك ذئاب الجبل لتعلن عن الهدف الأول للزمالك وهدف الفوز للفارس الأبيض.

فيما شهدت المباراة تألق حارس الفارس الأبيض محمد عواد، الذي تمكن من التصدي لأكثر من فرصة محققة لنادي المقاولون العرب، فضلا عن تصديه لركلة جزاء حسمت اللقاء لصالح نادي الزمالك الآن، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الزمالك في الملعب عقب التصدي لها.

وارتفع رصيد نادي الزمالك عقب الفوز على نادي المقاولون العرب إلى 54 نقطة، ليستمر متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الفارس الأبيض عقب إعلان حكم المباراة انتهاء اللقاء بفوز الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي