عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد شباب المصريين بالخارج: روح نصر أكتوبر تلهم المصريين وتحفزهم علي بناء الجمهورية الجديدة

تحيا مصر

أكد اتحاد شباب المصريين بالخارج ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، أن مصر التي قدمت للعالم في حرب أكتوبر درسًا في الإرادة والعزيمة، تعيد اليوم تقديم هذا الدرس من خلال مواجهتها للتحديات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الإرهاب.

اتحاد شباب المصريين بالخارج: روح نصر أكتوبر تلهم المصريين وتحفزهم علي بناء الجمهورية الجديدة

ووجه رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ،التهنئة الي الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر العظيم موجها التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل، الذين لا يترددون في تقديم أرواحهم فداءً لمصر، مؤكدًا أن ذكرى أكتوبر ستظل مصدر إلهام ودافعًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية.

اتحاد شباب المصريين بالخارج: نصر اكتوبر ملحمة عظيمة وكلنا خلف القيادة السياسية لمواجهة التحديات

وأكد رئيس الاتحاد أن نفس الروح التي استرد بها الجيش المصري العظيم ارض مصر أرض سيناء الغالية ولقن العدو الصهيوني درسا لن ينساه العمر كله واذابت أسوار خط بارليف هي التي تحفز المصريين اليوم على بناء الجمهورية الجديدة بسواعد أبنائها المخلصين.

ونوه اتحاد شباب المصريين بالخارج ، بضرورة التفاف الشعب المصري خلف القيادة السياسة في ظل الأحداث الغير الطبيعية التي تعيشها المنطقة والحرب في غزة ولبنان، وهو ما يتطلب ضرورة الاصطفاف وراء الدولة المصرية وتعزيز قوة ومكانة القوات المسلحة والوقوف وراءها للدفاع عن مصر ضد أي اعتداء.

تابع موقع تحيا مصر علي