عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويريد مان سيتي العودة لطريق الانتصارات من جديد بعد التعادل في آخر جولتين في الدوري أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد، ويريد فولهام استمرار النتائج الإيجابية هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة في تمام الخامسة مساء، ويستضيف ملعب الإمارات مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل آكانجي، روبن دياز، جوسكو جفارديول.

وسط الملعب: فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، إلكاي جاندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، جاك جريليتش، إيرلينج هالاند.

الصورة
تشكيل مانشستر سيتي

جدول الترتيب قبل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة وبالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد فولهام في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

تصريحات بيب جوارديولا

وأضاف بيب جوارديولا في تصريحات صحفية قبل مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، أريد أن أدفع فاتورة اللافتة التي تحضرها جماهير مانشستر سيتي غداً قبل مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي، وأنا لا أحب إنفاق المال لهذا السبب نهائيا ولكن أشكر الجماهير على الدعم الكبير.

وتابع بيب جوارديولا، أنا أحب مانشستر سيتي كثيراً ووصلت إلى الفريق وأتواجد طوال السنوات الماضية والقدر سيحدد كل شيء ويحدد مسيرتي مع الفريق بكل تأكيد، وأنا جزء من النادي.

وأكمل بيب جوارديولا، أفضل طريقة للدفاع عن مانشستر سيتي تحقيق الفوز فقط بشكل مستمر وأن أقوم بعملي على أكمل وجه، وأنا مدرب الفريق وأتحدث بشكل مستمر في وسائل الأعلام وأظهر كثيراً، ودائما لابد أن أرسل العديد من الرسائل للمشجعين والدفاع عن النادي وأنا أثق في الجميع بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي