عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيفا يحدد موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.. تفاصيل

تحيا مصر

حدد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا الاول من فبراير القادم موعد لانطلاق مونديال الاندية، وحدد الخامس من فبراير لمباراة ممثل افريقيا الأهلى فى المونديال.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويشارك الاهلى فى مونديال الاندية من الدور ربع النهائى، وفى حال فوزه يصعد لمباراة نصف النهائى، وبعدها للمباراة النهائية.

وقال قمصان إن تحقيق الفوز على منافس قوي بحجم الإسماعيلي بأداء جيد ونتيجة كبيرة، أمراً رائعًا في بداية منافسات بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديدة، الفريق استعد بقوة للمباراة، مشدداً على أن الأهلي لديه تصميم كبير على التتويج باللقب، موجهًا الشكر للاعبين.

وأضاف أن الأهلي أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة، والجهاز الفني يسعى للاستمرار على تقديم نفس المستوى خلال المباريات القادمة.

فاز الأهلي برباعية نظيفة على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد برج العرب في أولي جولات الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ويستعد لمباراة فريق البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

أهداف المباراة 

نجح أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي في شباك الإسماعيلي، بالرغم من النقص العديد في صفوف المارد الأحمر، في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

رسمياً.. هشام حطب يفوز برئاسة اتحاد الفروسية لدورة ثانية

وتلقى الدولي المالي بطاقة صفراء ثانية في المباراة الأولى للنادي الأهلي أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد تدخل قوة من الدبابة المالية على محمد الشامي.

أليو ديانج يغيب عن لقاء البنك الأهلي 

ويغيب الدولي المالي عن صفوف النادي الاهلي في المباراة القادمة في الدوري، والتي سيواجه فيها المارد الأحمر البنك الأهلي بالجولة الثانية بالدوري، والتي تنطلق الاحد القادم.

نجح الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الظهور بقوة في الدوري المصري الممتاز، مع النادي الأهلي ليسجل الهدف الثاني له في شباك الإسماعيلي في الدقيقة الـ 35 من عمر المباراة، والهدف الثالث للنادي الأهلي، من خلال تريرة من الجانب الايمن ويسكنها الشباك.

سجل الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الفاني للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 23من عمر المباراة من خلال انطلاقة من ومجهود فردي ويسكنها الشباك على يمين الحارس.

سجل الدولي التونسي الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الت 22 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، من سقوط ميكيسوني بعد خطأ من مدافع الإسماعيلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي