عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسحق المريخ بـ"الثلاثة" ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال (صور و فيديو)

تحيا مصر

حقق الأهلي اول إنتصار في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا علي حساب المريخ السوداني بثلاتية نظيفة في المباراة التي جمعت الثنائي علي ملعب القاهرة الدولي. 

تصدر الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق الفوز أمام المريخ السوادني في أولى مباريات الفريقيين بالبطولة. 

ويحتل سيمبا التنزاني المركز الثاني للمجموعة بعد تحقيق الفوز علي فيتا كلوب الكونغولي علي أرض الأخير بهدف نظيف. 

ترتيب المجموعة بعد مباراة الأهلي والمريخ 

الأهلي برصيد 3 نقاط في الصدارة، وبفارق الأهداف عن سيمبا محتل المركز الثاني بنفس الرصيد لكن بتسجيل هدف وحيد، فيما يقع فيتا كلوب في المركز الثالث بدون رصيد وبتلقى هدف وحيد، ويتزيل المريخ السوداني ترتيب المجموعة بدون نقاط ولكن بتلقى 3 أهداف في مباراة الأهلي. 

أهداف الأهلي والمريخ

وتقدم محمد مجدي أفشة ، لاعب النادي الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمي المريخ السوداني، خلال المباراة التي تجمعهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات الإفريقي.



وسجل محمود كهربا ، لاعب النادي الأهلي، الهدف الثاني  لفريقه في مرمي المريخ السوداني، خلال المباراة التي تجمعهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد تمريرة بينية متميزة من جونيور أجايي أستغلها محمود كهربا ونجح في إختراق منطقة الجزاء منفردا بالحارس منجد النيل أبو زيد قبل أن يسدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

أفتتح والتر بواليا التسجيل مع الأهلي، وأحرز الهدف الثالث لفريقه في مرمي المريخ السوداني، بعد تمريرة بينية متميزه من عمرو السولية إستغلال لسوء التمركز الدفاعي من لاعبي المريخ السوداني، أستطاع  والتر بواليا بتحرك ذكي إستغلال الكرة، ثم إنفرد على إثره بالمرمى قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك خلال المباراة التي تجمعهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات الإفريقي.


دخل الأهلي المباراة لتحقيق الإنتصار علي حساب المريخ ، وفشل المارد الأحمر في تسجيل أهداف خلال الشوط الأول بعد ضياع العديد من الفرص، قبل أن يسجل لاعبو الأهلي ثلاثية خلال الشوط الثاني قبل إنتهاء المباراة بفوز المارد الأحمر. 

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي في الجولة القادمة مع سيمبا التنزاني في مباراة تحديد الصدارة، بينما يلتقي فيتا كلوب مع المريخ الجريحان خلال الجولة الأولى. 




تابع موقع تحيا مصر علي