عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يحيل عدلي القيعي للتحقيق (تفاصيل)

تحيا مصر

قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن للجنة الخماسية قد تلقت مذكرة من لجنة الحكام ضد التصريحات التي أدلى بها عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، والتي هاجم فيها حكم القمة 120 خلال برنامجه عبر قناة الأهلي.

وقال عدلي القيعي في تصريحاته: "هذا حكم نفذ أجندة بكل وقاحة وأخطاءه غريبة ولقطة وليد سليمان ضربة جزاء وهو الحكم ذهب للفار عشان يقول ما فيهاش حاجة ولو أن هناك آلية للتحقيق مع الحكم من الاتحاد الدولى ستسفر عن مفاجآت، خصوصا أنه فعل نفس الأمر فى مباراة الأهلى أمام بيراميدز الموسم الماضى".

وأضاف :" يا أبناء الأهلى اتحدوا لقد جاء وقت الخوف على الأهلى وعندما كنا نقول لا تخافوا على الكيان كان الأمر يقتصر على بعض المناوشات الكروية لكن الأمر أصبح مخيفا ومرعبا في الوقت الحالي".

وتابع :" التحالفات ضد الأهلى في الزيادة وكذلك الانفاق وهناك من يتفنن في إيجاد أخطاء للنادى الأهلى خاصة فى خطوات التجديد للاعبين" مؤكدا "ما حدث في مباراة القمة لم يفاجئنى ولكن أكد مخاوفي".

وواصل القيعى: "جمهور الأهلى يجب أن يفطن تماما للهجوم على فريقه ويدعمه لأن كمية الناس التي تنقض على الأهلى كثيرة ومواقفهم تتغير في يوم وليلة".

وخلال تصريحات إذاعية قال العطار: "تلقينا مذكرة من لجنة الحكام بشأن التصريحات التى أدلى بها عدلي القيعي، ومن الطبيعي تحويلها إلى لجنة الانضباط لدراسة الأمر".

وأضاف: "لو تأكدنا من وجود تجاوز سيتم توقيع العقوبات وفقا للائحة".

وتابع: "لجنة الانضباط ستدرس الأمر جيدًا، قبل إصدار أي قرار رسمي بشأن الأمر".

اقرأ أيضا: رسمياً.. اتحاد الكورة يلغي مسحات كورونا

وواصل: "لجنة الانضباط تتعامل مع جميع التجاوزات بمنتهي القوة وكانت في اجتماعات يومية، وقامت بإصدار قرارات ضد رؤوساء عدة أندية".

وأتم:"لابد أن يتحكم الجميع في أنفسهم، الحكام هم قضاة الملاعب ولابد من أن يحصلوا على الدعم الكامل من جميع الأندية".

والتقى الزمالك بالأهلي يوم السبت الماضي في مباراة الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، وفاز الأبيض بثلاثية مقابل هدف.


تابع موقع تحيا مصر علي