عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

21 معلومة لا تعرفها عن هبة مجدى

هبة مجدى
هبة مجدى

إحتفلت الفنانة "هبة مجدى" يوم الجمعة الماضية 1 يناير بخطبتها على المطرب "محمد محسن" بحضور الجمهور في المسرح القومى، نرصد خلال السطور التالية أهم المعلومات عن هبة والتى لا يعرفها الكثيرون.

1- من مواليد 28 يوليو 1988 (27 سنة).
2- درست في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضاً درست في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون وحصلت على درجة الماجستير.
3- تحب الهدوء، والبساطة، وتميل إلى عدم وضع المكياج، وتعتبر نفسها «غير اجتماعية»، وترفض عمليات التجميل، وتحب الرجال الرومانسيين.
4- بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت.
5- عملت لفترة راقصة باليه.
6- في عمر الـ10 سنوات، اشتركت في مسلسل الأطفال «بوجي وطمطم»، وفوازير «عمو فؤاد».
7- أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب.
8- بدأت في الظهور التليفزيوني كطفلة في مسلسل «قاسم أمين»، عام 2002، من بطولة كمال أبورية، ونورهان.
9-في عام 2005 شاركت الفنان محمد صبحي في مسلسل «أنا وهؤلاء» وشاركت في نفس العام في مسلسل "سارة" بطولة حنان ترك.
10- في عام 2006 شاركت الفنان محمد صبحى في مسلسل «عايش في الغيبوبة»، ثم شاركت الفنان ممدوح عبدالعليم في مسلسل «الفريسة والصياد»، في نفس العام.
11- في عام 2008 شاركت في مسلسل «قصة الأمس»، مع الفنانة إلهام شاهين، والفنان مصطفى فهمي والذي مثل بداية إنطلاقها.
12- قدمت عدداً من المسلسلات خلال الفترة بين 2009 إلى 2012 وهم الأدهم، العار، قضية معالى الوزيرة.
13- قدمت أول فيلم لها عام 2012، وهو فيلم «بعد الطوفان»، ثم فيلم «القشاش» عام 2013، وآخر أفلامها «سالم أبوأخته»، عام 2014.
14- إحتفلت بخطبتها الأولى في ديسمبر 2013، على ضابط الشرطة محمد محسن، نجل رجل الأعمال محسن خلف، وأقيم حفل الخطوبة في منزلها، ثم حفل آخر في مركب نيلي.
15- وفي عام 2015 قدمت 4 مسلسلات، وهي «ولي العهد، لعبة إبليس، الوسواس، حالة عشق».
16- اتهمها البعض بمغازلة الإسلاميين، بعد ارتداء النقاب في مسلسل «الزوجة الرابعة»، لكنها رفضت هذا الاتهام، وذكرت أن طبيعة الدور كانت تقتضي ذلك ليس أكثر.
17- قدمت أغنية «سينجل» عام 2015 بعنوان «أسلوب حياة»، وحققت نجاحًا كبيرًا، وحصلت على المركز الأول في قائمة أفضل 20 أغنية عبر تطبيق وموقع «مزيكا».
18- أعلنت خطبتها الثانية على الفنان محمد محسن في إحدى عروض مسرحية "ألف ليلة وليلة".
19- قالت، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الليل وآخره»، على راديو 9090، إنها التقت بخطيبها للمرة الأولى في مهرجان الأردن عام 2012، وتعرّف على والدها، لكن الأمر لم يتطور إلى علاقة عاطفية وأضافت انه منذ بداية تعارفهما، وثقت فيه وكانت تعرف أنه في النهاية سيأتي لخطبتها.
20-قالت في إحدى التصريحات إنها تتمنى تقديم ألبوم خليجي، مثل المطربة يارا بألبوم «صدفة».
21- ناقشت رسالة الماجستير، في معهد «الكونسرفتوار»، بأكاديمية الفنون، وموضوعها «الثنائيات في السينما المصرية»، «دارسة تحليلية لأداء الدويتو عند فريد الأطرش وعبدالحليم حافظ في السينما المصرية»، تحت إشراف الدكتورة هدى أحمد، والدكتورة مايسة محمد سيف الدين، والدكتور عادل يحيي، وحضر المناقشة الفنان يحيى الفخراني، والفنان محمد محسن، وزملائها بالمعهد.

تابع موقع تحيا مصر علي