عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربي القطري يحقق لقب البطولة العربية لكرة السلة على حساب الاتحاد السكندري (71/81)

مباراة الاتحاد والعربي
مباراة الاتحاد والعربي القطري

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري والعربي القطري في نهائي البطولة العربية لكرة السلة، وانتهت مباراة الاتحاد السكندري والعربي القطري في نهائي البطولة العربية لكرة السلة بفوز العربي القطري في مفاجأة قوية بنتيجة 81/71 وبفارق 10 نقاط كاملة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري والعربي القطري في نهائي البطولة العربية لكرة السلة.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والعربي القطري في نهائي البطولة العربية لكرة السلة

أقيمت البطولة العربية لكرة السلة في الإسكندرية خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 12 أكتوبر، وفشل الاتحاد في الفوز باللقب رغم إقامة البطولة في الإسكندرية وغياب العديد من الأندية العربية الكبرى منها الأندية اللبنانية والأهلي.

وحقق نادي العربي القطري لقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخ الفريق ويكون ثاني فريق قطري يحقق لقب البطولة.

ورغم تحقيق الاتحاد 7 بطولات سابقة وهو صاحب الرقم القياسي في البطولة العربية للأندية لكرة السلة إلا أنه خسر رغم تواجد الدعم الجماهيري الكبير وصفقات الفريق القوية.

مباراة الاتحاد والعربي القطري

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري والعربي القطري في نهائي البطولة العربية لكرة السلة

وكان الاتحاد السكندري قد فاز على سبورتنج في الدور نصف النهائي، بينما انتصر العربي على كاظمة الكويتي، وفاز الفريق المصري بالمركز الثالث في البطولة والميدالية البرونزية.

بدأ الاتحاد المباراة بشكل قوي وتقدم بنتيجة 0/7 في البداية وتفوق الفريق القطري في الفترة الأولى بنتيجة 16/15، وكان هناك تفوق كبير من لاعبي العربي في المباراة وتسجيل الرميات الثلاثية.

وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول بتقدم العربي بنتيجة 37/31، وعاد الاتحاد في الفترة الثالثة بقوة ولكن خسر بفارق نقطة وانتهت بنتيجة 52/51.

نهائي البطولة العربية لكرة السلة

وتمكن العربي القطري أن يفوز على الاتحاد ويبطل العودة للفريق السكندري في الشوط الرابع مرتين وفاز بالمباراة بنتيجة 81/71 ويحقق لقب البطولة العربية لكرة السلة.

تابع موقع تحيا مصر علي