عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم خسارة السوبر الأفريقي.. الأهلي على صدارة ترتيب الأندية العربية والإفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS

الاهلي
الاهلي

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS، عن التصنيف الشهري للأندية خلال شهر سبتمبر الماضي، والذي شمل تواجد النادي الأهلي في مركز متقدم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الأهلي يتصدر قائمة الأندية العربية والإفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS

تصدر النادي الأهلي ترتيب الأندية العربية والإفريقية، في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS الشهري، بعد أن احتل المركز العشرون في جدول ترتيب الأندية، برصيد 237 نقطة.

الأهلي في المركز 20 في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS

ترتيب الأندية العربية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS

وجاء ترتيب الأندية العربية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS الشهري كما يلي:

  1. الأهلي في المركز 20 برصيد 237 نقطة.
  2. الهلال السعودي في المركز 40 برصيد 192 نقطة.
  3. الزمالك في المركز 69 برصيد 168 نقطة.
  4. النصر السعودي في المركز 86 برصيد 147 نقطة.
  5. بيراميدز في المركز 88 برصيد 145 نقطة.

ريال مدريد على الصدارة

في نفس السياق، انفرد نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا والليجا الإسبانية، بصدارة تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS الشهري للأندية، برصيد 420 نقطة.

موعد مباراة الأهلي أمام أهلي جدة السعودي

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام أهلي جدة السعودي، في مباراة اعتزال نجم أهلي جدة خالد مسعود، يوم 12 نوفمبر القادم، على استاد الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

لا يتوفر وصف.
الأهلي وأهلي جدة

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري، والفائز من مباراة العين والأهلي، يتواجه أمام الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين، في جولة يُطلق عليها جولة التحدي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية، كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وقبل خوض لقاء العين، ينتظر النادي الأهلي، مشاركة في بطولة أخرى، وهي بطولة السوبر المصري، التي يلتقي خلالها في نصف النهائي، فريق سيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي