عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب صلاح واستبعاد دونجا.. أبرز ملامح مران منتخب مصر اليوم استعدادا للقاء موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

مران المنتخب اليوم
مران المنتخب اليوم

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبه في الرابعة عصر اليوم استعداداً لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل مران منتخب مصر اليوم

خاض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة موريتانيا أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والتي شهدت فوز المنتخب ٢ /٠ ، تدريبات استشفائية بفندق الإقامة ، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم باستاد القاهرة الدولي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن .

وحضر مران منتخب مصر الأستاذ محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس بعثة المنتخب في موريتانيا .

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
التوأم حسن من مران المنتخب اليوم

موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا

من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب في الرابعة عصر الغد إلى موريتانيا، من أجل ملاقاة المنتخب الموريتاني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

استبعاد دونجا بسبب الإصابة

غادر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، معسكر الفراعنة، لصعوبة لحاقة بمباراة موريتانيا، حيث خضع اللاعب لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
دونجا من مران اليوم قبل استبعاده

استبعاد محمد صلاح من قائمة مباراة موريتانيا

وقد عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، نظرا لعدم قدرته على اللعب على النجيل الصناعي، تجنيا لتعرضه للإصابة.

ترتيب منتخب مصر بعد مباراة موريتانيا

وقد رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 9 بعد الفوز، على حساب موريتانيا 2-0 ضمن مباريات الجولة الثالثة، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويتبقى فقط نقط وحيدة من أجل حسم التأهل إلى الأمم الإفريقية القادمة بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي