عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل عماد دونجا يغادر معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

غادر نبيل عماد دونجا لاعب منتخب مصر معسكر الفراعنة وذلك بسبب صعوبة لحاقة بمباراة موريتانيا في الجولة الرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة نبيل عماد دونجا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القد رحيل نبيل عماد دونجا عن معسكر المنتخب قبل مواجهة موريتانيا بسبب عدم قدرته على التواجد في المباراة المقبلة.

وأصبح نبيل عماد دونجا خارج مباراة موريتانيا المقبلة في تصفيات كأس أمم أفريقي 2025، وعاد اللاعب لنادي الزمالك من جديد للعلاج مع طبيب النادي والاستعداد لمباريات فريقه المقبلة.

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم

غادر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، معسكر الفراعنة، لصعوبة لحاقة بمباراة موريتانيا، حيث خضع اللاعب لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب.

إصابة دونجا

وتسافر بعثة منتخب مصر غداً الأحد لموريتانيا على متن طائرة خاصة لمواجهة الثلاثاء المقبلة من أجل حسم التأهل لكأس الأمم 2025.

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، مبروك للجماهير المصرية الفوز اليوم على موريتانيا وكنت أتمنى تواجد أكبر من الجماهير في المباراة ولعبنا مباراة قوية للغاية أمام منتخب صامد، وأشار حسام حسن، مباراة العودة أمام موريتانيا ستكون صعبة وسنلعب على ملعب نجيل صناعة وأبحث عن التعادل في حال عدم تحقيق الفوز ولا أريد الخسارة نهائيا، ولدي عناصر أساسية في منتخب مصر بداية من محمد صلاح والشناوي وحمدي فتحي ورامي ربيعة ومعهم عبد المنعم أيضا ومحمد صلاح أخي الصغير.

وتابع حسام حسن، لعبنا أمام منافس قوي والفوز لم يأتي بالصدفة وأنا أحب اللعب بطريقة هجومية وسريعة ورغم التعادل في الشوط الأول إلا أنني كنت سعيد بمستوى اللاعبين، وأنا مقتنع بخدمات محمود صابر وكنت أتمنى أن يشارك مع نادي بيراميدز للظهور بشكل أكبر، واستطرد حسام حسن، غير مقبول المقارنة بيني وبين محمد صلاح بسبب فارق السن بيننا ودائما الجميع يتحدث عن المنافسة بيني وبين محمد صلاح، ومحمد صلاح في الفترة الحالية يلعب براحة أكبر داخل الملعب ونفسيا رائع ويتحدث مع زملائه بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي