عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأحد| حفل لينا شماميان في مهرجان الموسيقى العربية.. و 3 عروض في مهرجان نقابة المهن التمثيلية

لينا شماميان
لينا شماميان

ينتظر محبين النجمة السورية لينا شماميان حفلها الغنائي ضمن اخبار الفن اليوم الأحد الموافق 13 من شهر أكتوبر، ويأتي حفل لينا شماميان ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32، ومن جانب حفل لينا شماميان في مهرجان الموسيقى العربية يأتي مهرجان نقابة المهن التمثيلية الذي يشهد اليوم 3 عروض ضمن العروض المشاركة في منافساته.

اخبار الفن اليوم الأحد.. حفل لينا شماميان في مهرجان الموسيقى العربية

من اهم اخبار الفن اليوم الأحد الموافق 13 من شهر أكتوبر يأتي حفل لينا شماميان ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32 والذي من المتوقع أن يشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا من محبين الفنانة السورية لينا شماميان، ومن المقرر أن تقدم لينا شماميان خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي حققت ملايين المشاهدات من قبل والتي تنال تفاعل الجمهور.

حفل لينا شماميان في مهرجان الموسيقى العربية 

لينا شماميان تروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32

كانت روجت النجمة لينا شماميان لحفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية الذي من المقرر أن تحييه اليوم في الدورة الـ 32 للمهرجان، وقالت لينا شماميان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "سعيدة بمشاركتي وتمثيلي لسوريا في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، الذي يحتفي هذا العام بالموسيقي العبقري سيد درويش بقيادة المايسترو أحمد عامر، ألتقيكم في حفلي الكامل يوم 13 أكتوبر".

وشاركت لينا شماميان منشور آخر يرصده موقع تحيا مصر: "عزائي في مصر، حفلة يوم الأحد 13 أكتوبر بعنوان ترحال.. بتحكي قصص رحيل شعوبنا.. الحفلة بمشاركة أوركسترا خيرة موسيقيين مصر بقيادة الصديق المايسترو جورج قتلة، ضمن الحفلة حيكون في مشروع موسيقي عُماني بعنوان ثلاثية غزة".

اخبار الفن اليوم الأحد.. 3 عروض ضمن فعاليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية

من بين اهم الاخبار الفنية اليوم الأحد، من المقرر عرض 3 عروض مسرحية ضمن مهرجان نقابة المهن التمثيلية الذي تم افتتاحه منذ بضعة أيام والـ 3 عروض يعرضون بين العروض المنافسة في المهرجان، والأول هو عرض يمين في أول شمال وهو من إخراج عبد الله صابر وتأليف محمود الحديني، والثاني مسرح الحياة على مسرح الهوسابير والثالث بعنوان إليستيس من تأليف إليكس ميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي