عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة جلسة نقاشية بعنوان الفن والموضة.. ونيكول سابا وفريدة تمراز أبرز الحضور

نيكول سابا
نيكول سابا

تستعد جيرلز سبيس وجاليريا 40 الشيخ زايد إلى استضافة جلسة نقاشية يتبعها تكريم عدد من أهم صناع الموضة والفن في مصر، ومن المقرر أن تعقد في الثامن من أكتوبر المقبل بقاعة "edge" في جاليريا.

إقامة جلسة نقاشية عن الفن والموضة بحضور النجوم

ومن المقرر أن يتواجد في تلك الجلسة النقاشية التي يرصدها موقع تحيا مصر عدد من النجوم وصناع الموضة، بجانب تكريم عدد منهم ومن المكرمين فريدة تمراز، ونيكول سابا، وإنجي علي، ويشارك مجموعة كبيرة من أشهر مصممي الأزياء والمؤثرين في مجال الموضة، والفنانين منهم مدى داغر، وسهى مراد، وبيرنا إبراهيم، وأروى زهران، ودانيا نوح، ومها الصغير، وانجب الإنجباوي، ودارين حداد، وملك أحمد زاهر، مفيدة شيحة، وئام مجدي والعديد من نجوم الفن والموضة.

نيكول سابا 
إنجي علي 

ويأتي هذا الملتقى، استكمالا للدور الذي تتنبناه منصة جيرلز سبيس، وجاليريا 40 على مدار ثلاث سنوات سابقة قدموا من خلالها ثلاث نسخ من ملتقى قوتها الذي يهدف لدعم المرأة، ومساندتها. 

تصريحات رنا عادل عن الجلسة النقاشية 

وتؤكد، رنا عادل، مؤسسة جيرلز سبيس والمدير التنفيذي، أنها خلال الجلسة ستكشف عن خطط المنصة للفترة المقبلة، بجانب الإعلان عن عدد من الورش التدريبية، كما سيتم الكشف عن تفاصيل ملتقى قوتها لعام 2025، والذي سيقام في جاليريا 40 والذي تعتبرهم رنا عادل، شريك نجاح، حيث ساهموها في تقديم فعاليات دائما تهدف لدعم المرأة.

رنا عادل 

فيما تؤكد مونيكا فوزي، مديرة التسويق بشركة راية لإنشاء و اداره المباني المطور لجاليريا٤٠ أن الهدف من إقامة الفاعلية هو ألقاء الضوء على النماذج الملهمة، بجانب التأكيد على دور جاليريا 40 في دعم المرأة، وتواجدها في عالم الموضة.

تابع موقع تحيا مصر علي