عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم إقامة جبرية.. المسلسلات الدرامية التي ينتظر الجمهور طرحها قريبًا

مسلسل إقامة جبرية
مسلسل إقامة جبرية

ينتظر الجمهور طرح عدد من المسلسلات الدرامية خلال الفترة المقبلة ضمن موسم الأوف سيزون، ويبحث عدد من الناس عن المسلسلات التي سيتم عرضها قريبا سواء عبر شاشات التلفزيون أو على المنصات الإلكترونية.

مسلسل وتر حساس

يعتبر مسلسل وتر حساس من ضمن المسلسلات الدرامية التي ستعرض خلال الفترة المقبلة التي يرصدها موقع تحيا مصر، وذلك عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وتضم قائمة أبطال مسلسل وتر حساس عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، أحمد غزى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل وتر حساس 

وتدور في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، وسيكون عدد حلقات مسلسل وتر حساس 45 حلقة درامية، إذ ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ليناسب موسم الاف سيزون.

مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك

كما أن هناك عدد كبير من الجمهور ينتظر طرح مسلسل مطعم الحبايب عبر منصة شاهد الإلكترونية يوم الخميس المقبل، وهو تدور أحداثها حول عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وعايدة رياض وسامي مغاوري وإسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

مسلسل إقامة جبرية

وينضم مسلسل إقامة جبرية ضمن المسلسلات الدرامية التي ينتظر الجمهور طرحها وتدور أحداثه حول طبيبة صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتتهم بقتل زوجها، والمسلسل من إخراج سمير فرج وتأليف أحمد عادل، وتضم قائمة أبطال مسلسل إقامة جبرية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صابرين، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، وغيرهم.

مسلسل نقطة سودة

وأخيرا ينتظر الجمهور طرح مسلسل نقطة سودة في شهر نوفمبر المقبل عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وهو تتمحور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

ويشارك في بطولة مسلسل نقطة سوده عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد بدير، سماح أنور، أحمد فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ناهد رشدي، ناهد السباعي، سارة سلامة، هدى الإتربي، أحمد خالد صالح، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي