عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد طرح مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك وهدى المفتي

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

ازدادت عمليات البحث عن موعد طرح مسلسل مطعم الحبايب خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

موعد طرح مسلسل مطعم الحبايب

أصبح موعد طرح مسلسل مطعم الحبايب الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد طرح مسلسل مطعم الحبايب حتى يتمكنون من متابعة أحداثه أول بأول دون انقطاع.

مسلسل مطعم الحبايب 

ومع البحث تبين أن موعد طرح مسلسل مطعم الحبايب سيكون ابتداءً من غدًا الخميس الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن تعرض حلقتين دفعة واحدة أسبوعيا من المسلسل، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

قصة وأبطال مسلسل مطعم الحبايب

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد طرح مسلسل مطعم الحبايب كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل مطعم الحبايب، والتي تدور أحداثها حول عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

وكما تم تكثيف البحث عن موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب وقصة مسلسل مطعم الحبايب، أيضا بحث الجمهور عن أبطال مسلسل مطعم الحبايب، وتبين أن قائمة أبطال مسلسل مطعم الحبايب تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وعايدة رياض وسامي مغاوري وإسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أخر أعمال أحمد مالك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد مالك فيلم السباحين والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما والسيرة الذاتية، يتناول العمل قصة رحلة ملهمة قامت بها الشقيقتان السباحتان يسرا وسارة مارديني، بعد فرارهما من سوريا مرورا إلى أولمبياد ريو دي جينيرو 2016.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منال عيسى، ناتالي عيسى، جيمس كريشنا فلويد، علي سليمان، أحمد مالك، ماتياس شواجوفر، والفيلم من تأليف سالي الحسيني وجاك ثورن، ومن إخراج سالي الحسيني.

تابع موقع تحيا مصر علي