عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. إيمان العاصي وابنتها في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

إسعاد يونس مع إيمان
إسعاد يونس مع إيمان العاصي وابنتها ريتاج

تحل الفنانة إيمان العاصي وابنتها ريتاج ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي يوم الإثنين المقبل الموافق 6 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

حلول إيمان العاصي وابنتها في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

ومن المتوقع أن تتحدث إيمان العاصي في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، من حيث مشاركتها في مسلسل برغم القانون، وعلاقتها بابنتها ريتاج.

إسعاد يونس مع إيمان العاصي وابنتها ريتاج 

تصريحات إيمان العاصي عن والدها

وسبق وأن كشفت الفنانة إيمان العاصي عن حنينها لوالدها، وتفاصيل تجاربها العاطفية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج بلا تصنيف على شاشة تلفزيون قناة lbc، وقالت إيمان العاصي: نفسي أشوف أبويا، هو مات من سنتين، ومش عارفة لسه اتعود، اتعريت يعني، ومكنتش متوقعة أنه هيموت خالص، ومكنتش بعرف أقوله بحبه.

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى قالت: أنا مش جاهزة اتجوز مرة تانية، وعمري ما كنت عايزة اتجوز، ودلوقتي عايزة صديق، ومؤخرا بحس نفسي وحيدة، مرة قلبي دق عشان بنتي لأنها محتاجة الرجل في حياتها، ففي مرة حد دخل حياتي وعلاقته كانت حلوة ببنتي جدًا وارتبطت بيه، وهو كان شخص كويس بس مكنش مناسب ليا.

أخر أعمال إيمان العاصي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمان العاصي مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وتتمحور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن المتوقع أن تتصدر الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون تريند مؤشرات البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي