عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شكوته من عدم رؤية أولاده.. طليق أيتن عامر: حتى لو برا مصر هرجعهم

أيتن عامر وطليقها
أيتن عامر وطليقها

أثار محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شارك منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

منشور محمد عز العرب الأخير

وكتب محمد عز العرب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "حتى لو برا مصر هرجعهم وهشوفهم في مصر"، وجاء ذلك المنشور بعد شكوته من حرمانه من رؤية أبنائه بواسطة طليقته أيتن عامر.

أحدث منشورات محمد عز العرب طليق أيتن عامر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

محمد عز العرب يكذب تصريحات طليقته أيتن عامر

وسبق وأن حرص مدير التصوير محمد عز العرب، على تكذيب تصريحات طليقته الفنانة أيتن عامر، بشأن رؤيته لأولاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد عز العرب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: محمد عز العرب: إن شاء الله هغير مكان حكم الرؤية، عشان أعرف اشوف ولادي، 6/11/2023 أخر يوم شوفت فيه ولادي، هو المفروض الجد يرفع قضية رؤية عشان يشوف أحفاده اللي مشافهمش من سنة.

أخر أعمال أيتن عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيتن عامر فيلم عنب يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمد رضوان، أيتن عامر، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، ويأتي فيلم عنب بتوقيع المخرج أحمد نور وسيناريو و حوار أحمد سالم، يوسف سالم، وقصة أمين جمال ومحمد محرز ومن انتاج رشا الظنحاني.

وتدور أحداث فيلم عنب حيث يذهب شاب مليونير ومستهتر قبل يومين من حفل زفافه للاحتفال مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، لكنه يستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية، وقد حقق الفيلم إيرادات معقولة منذ طرحه في السينمات.

ويذكر أن أيتن عامر كانت مرشحة للبطولة النسائية في مسلسل الحلانجي بطولة محمد رجب.

تابع موقع تحيا مصر علي