عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كل عام وأنتم بخير".. نادي ميلان الإيطالي يهنئ المسلمين بالمولد النبوي الشريف

نادي ميلان الإيطالي
نادي ميلان الإيطالي

حرص الحساب الرسمي لنادي ميلان الإيطالي على تهنئة الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف.

تحيا مصر، وكتب الصفحة الرسمية للنادي عبر "فيسبوك":" الجميع في ميلان يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، كل عام وأنتم بخير".

برشلونة يسعى إلى ضم البرتغالي رفائيل لياو

دخل مسئولو نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات قوية من أجل ضم الجناح الأيسر البرتغالي رفائيل لياو، لاعب إي سي ميلان الحالي، وذلك بناء على طلب من المدير الفني الالماني للبارسا هانز فليك.

تفاصيل صفقة انتقال لياو إلى برشلونة

وحددت إدارة إي سي ميلان الإيطالي مبلغ 100 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل البرتغالي رفائيل لياو إلى برشلونة، وهو الأمر الذي رحب به مسئولو البارسا، ولكن بشرط أن يتم تقسيط المبلغ، وعدم الدفع دفعة واحدة، إلى جانب ان قيد لياو في قائمة الفريق أمر سهل، بسبب النية في الاستغناء عن حوالي 5 أو 6 لاعبين من الفريق، وهو ما يتيح قيد البرتغالي رفائيل لياو ضمن صفوف البلوجرانا.

أرقام البرتغالي رفائيل لياو مع ميلان الإيطالي

انتقل الجناح البرتغالي رفائيل لياو إلى صفوف ميلان الإيطالي موسم 2019/2020، وخاض مع الفريق 211 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 58 هدفا، وصنع 50 آخرين، وحصد مع الميلان لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، مع الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة أيضا.

برشلونة تستهدف التعاقد مع رحيم ستيرلينج

أصبح النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب نادي تشيلسي، هو المطلب الأساسي للمدير الفني الألماني هانز فليك مدرب برشلونة، حيث أنه يرى أن ستيرلينج هو الخيار الأنسب للعب في مركز الجناح الأيسر حسب قدرة برشلونة المادية، إلى جانب عدم اقتناع ماريسكا المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي بقدرات اللاعب.

تفاصيل مفاوضات برشلونة من أجل ستيرلينج

وبدأ مسئولو برشلونة المفاضات بالفعل مع إدارة نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع رحيم ستسرلينج على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع وجود بند أحقية الشراء.

تابع موقع تحيا مصر علي