عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات أرسنال وتوتنهام فى ديربي شمال لندن

أرسنال وتوتنهام
أرسنال وتوتنهام

تقام مباراة توتنهام أمام أرسنال ،اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة في تمام الساعة الرابعة عصرا، فى بطولة الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة نادي توتنهام أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر، ومن المقرر أن تبث مباراة توتنهام أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن لقاءات الجولة الرابعة،  عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي، تعليق عصام الشوالي.

تاريخ مواجهات أرسنال وتوتنهام فى ديربي شمال لندن 

وتقابل أرسنال مع توتنهام في ديربي شمال لندن، 209 مباريات بمجميع البطولات ، حقق الجانرز الفوز في 87 لقاءً فيما حقق توتنهام 67 فوز، وحضر التعادل في 55 لقاء.

أرسنال يجدد عقد الإسباني ميكي أرتيتا

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الإسباني ميكيل أرتيتا لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف عام 2027، من اجل المواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية والرغبة في تحقيق البطولات خلال الموسم الجاري.

أرقام أرتيتا مع أرسنال

تولي الإسباني ميكي أرتيتا، القيادة الفنية لنادي أرسنال في شتاء موسم 2019/2020، وخاض مع الفريق حتى الآن 234 مباراة في مختلف المنافسات، حقق خلالها الفوز في 142 لقاء، وتعادل في 35، وتلقى الخسارة في 57 مباراة، وحصد مع أرسنال 3 ألقاب، بواقع لقبين لبطولة الدرع الخيرية، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي. 

أرسنال يتعاقد مع رحيم ستيرلينج

وتمكن أرسنال أن يتعاقد مع رحيم ستيرلينج في الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات، واتفق مع تشيلسي على التعاقد مع اللاعب لنهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وطلب ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال التعاقد مع لاعب تشيلسي السابق نظراً لخبراته الكبيرة في كرة القدم الإنجليزية.

ويأتي تعاقد أرسنال مع رحيم ستيرلينج بدون مقابل مالي لفريق تشيلسي، وسيشارك تشيلسي فريق أرسنال في دفع الراتب الأسبوعي طوال الفترة المقبلة.

تعليق رحيم ستيرلينج

وقال رحيم ستيرلينج في تصريحاته بعد إعلان انتقاله لنادي أرسنال، بأنه على الجميع انتظار النسخة الأفضل من رحيم ستيرلينج في الفترة المقبلة داخل الملاعب الإنجليزية.

وكان إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق تشيسي قد طلب رحيل رحيم ستيرلينج عن الفريق في الموسم الحالي، وذلك بعد الاعتماد على بيدرو نيتو وصعوبة لعب رحيم ستيرلينج مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي