عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو على يقود هجوم الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على استاد نيابو الوطني، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني، فى دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة أبو ظبي الرياضية بشكل حصري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جورماهيا الكيني فى دوري أبطال إفريقيا

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعه - عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية- أكرم توفيق .

في خط الهجوم: وسام أبو علي-  حسين الشحات - بيرسي تاو.

قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني، تواجد الصفقات الجديدة باستثناء أشرف داري للإصابة، وكذلك عمر الساعي لتأخره قيده، وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم- بيرسي تاو، أكرم توفيق، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.

طاقم حكام مباراة الاهلى وجورماهيا الكينى

 ومن المقرر أن يدير مباراة جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا و مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

حديث يحيى عطية الله

وقال يحيى عطية الله في تصريحات، عبير الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “الفريق خاض العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي، وبات مستعدًا لخوض المباراة، رغم صعوبتها، خاصة أنها في بداية المشوار، ومن المعروف أن البدايات دائما تكون صعبة، ولكن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التي تساعده على تخطي كل الصعوبات”.

وأضاف: “طموحاتي مع الأهلي هذا الموسم كبيرة، ويسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مشددا على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام جورماهيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في لقاء العودة بالقاهرة، ومن ثم تخطي الدور الأول، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة؛ وصولا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب”. 

وأشار: “أن دوري الأبطال يزداد صعوبة موسما بعد الآخر، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية والتي لها باع طويل في المشاركات الإفريقية، والأهلي يعرف ذلك جيدا، ويمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات التي تمكنه من تجاوز كافة العقبات وتحقيق الفوز بكل البطولات والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال إفريقيا”.

تابع موقع تحيا مصر علي