عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مبقتش عارف اصرف على أهلي".. يوسف حسن لاعب الزمالك يهاجم مجلس إدارة القلعة البيضاء (صور)

يوسف حسن لاعب الزمالك
يوسف حسن لاعب الزمالك

علق يوسف حسن لاعب نادي الزمالك، على حديث المعلق بلال علام الذي أشاد بمستوي اللاعب قبل تعرضه للإصابه، التي أدت إلي غيابه أشهر عن الملاعب.

تحيا مصر، وقال المعلق بلال علام خلال لقاء الزمالك والشرطة الكيني، في دوري الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية:" يوسف حسن مشروع مهاجم كبير، وأنا بناشد إدارة النادي إنها تلتفت إلي اللاعب، وإذا كان يسمعني بنفسه، أوجه رسالة له "أنت لاعب كبير شوفتك فى البطولة العربية لاعيب جامد، ركز وإن شاء الله تاخد فرصتك الفترة المقبلة".

ليرد يوسف حسن على تصريحات المعلق بلال علام عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، وكتب":" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ، مش لازم يجرالي حاجه من الافتري اللي انا شايفه و كتير عارف بيه و ساكت عشان تقوله ياريتنا".

وتابع قائلاً:"  اتمني أن ربنا ينورلكوا بصيرتكوا عشان النهارده دنيا و بكره اخره، مش لازم كل يوم اكسر نفسي و اعيط للناس اني مبقتش عارف اصرف علي اهلي بسبب قرار عاطفي خدتوا ، يااارب، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين".

وأختتم قائلاً:" شكرا للمحترم بلال علام و اتمني من الله التوفيق بما باليد حيله".

يوسف حسن عبر إنستجرام

تصريحات يوسف حسن لاعب فريق الزمالك 

وتابع حسن خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "أعاني من الإصابة منذ 5 أشهر ولا يوجد أى شخص وقف بجواري وفى النهاية يقال إنها مزمنة وهذا غير صحيح".

وأضاف يوسف حسن: "أنا كنت شاركت مع فيريرا أمام المقاولون وتعرضت للإصابة ثم تم علاجي وذهبت للإنضمام للمنتخب ومن هنا تجددت الإصابة، وبعد تجدد الإصابة كان لابد من إجراء عملية ولكن لم يحدث ذلك وتحدثت مع مسؤولو النادي بالكامل ولا أحد يجيب".

واستطرد لاعب الزمالك: "في النهاية قيل لي نادي الزمالك ليس به أي أموال من أجل إجراء جراحة، والأزمة أيضًا أنني لم أتقاضى أى مستحقات مالية خلال الـ5 أشهر لي فى نادي الزمالك، وكأن لا يوجد لي وجود مع الفريق".

واختتم: "خلال الفترة الأخيرة تواصل معي هشام نصر وبالفعل ذهبت معه لدكتور ووعدني بالوقوف بجواري، وبالنسبة للاعبي نادي الزمالك لم يقف أحد بجواري".

تابع موقع تحيا مصر علي