عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة ملفات السوشيال وتقييم أداء الفعاليات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة محمد عبد السلام السنوسي، اجتماعا تنظيميا، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وعدد من الملفات التنظيمية، بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، في مقر الأمانة العامة للحزب.

أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة ملفات السوشيال 

واستعرض الإجتماع، عدد من الملفات والقضايا المطروحة في الشارع المصري، منها المتابعة وتقييم الفعاليات والدراسات الاستراتيجية وتقييم الأداء الحزبي، كما تناول خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة.

خطة لإطلاق ملتقي لحزب مستقبل وطن في المدينة الشبابية بمحافظة الأقصر

أكد محمد عبد السلام السنوسي، أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزي، أهمية رصد التفاعل على منصات السوشيال ميديا مع الأخبار العامة، كاشفا عن خطة لإطلاق ملتقي لحزب مستقبل وطن في المدينة الشبابية بمحافظة الأقصر، بالتعاون مع عدد من الأمانات النوعية المركزية، خلال الفترة القادمة.

وشهد الاجتماع، نقاشا وتفاعلا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة، وعدد من الملفات والقضايا ومناقشة كافة الأراء والمقترحات، في إطار خطة عمل الأمانة.

 

أمانة المجالس المحلية المركزية ب "مستقبل وطن" تجتمه لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة

وكانت قد عقدت أمانة شئون المجالس المحلية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، اجتماعا تنظيميا هاما، لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بخطة عمل الأمانة المقبلة، بناءا علي تقييم الأداء خلال الفترة الماضية، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

وقال المهندس أحمد صبري، أمين شئون المجالس المحلية المركزي، إن الاجتماع يأتي في ظل الحراك التنظيمي الذي يشهده الحزب، لافتاً، إلى أن الفترة الحالية تشهد تقييماً لكافة القيادات والأعضاء على مستوى كافة الأمانات لضخ دماء جديدة في كافة أمانات الحزب التنظيمية .

كما تناول الاجتماع، تقييم جهود الأمانة خلال الفترة الماضية، واستعراض خطة العمل المقبلة، مع التأكيد على أهمية التواجد الفعال بين المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي