عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة شؤون السياحة والآثار المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض إطلاق رحلات سياحية للطلاب لزيارة الأماكن الأثرية بمختلف المحافظات المصرية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة شئون السياحة والآثار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائبة نورا على، أمينة شئون السياحة والآثار، اجتماعا تنظيميا، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة وتقييم ما تم انجازه خلال الفترة الماضية، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

أمانة شؤون السياحة والآثار المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض إطلاق رحلات سياحية للطلاب لزيارة الأماكن الأثرية 

وتناول الاجتماع مناقشة ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية، وعمل تقييم شامل لأداء المحافظات، كما تم بحث إطلاق عدد من الندوات مع كافة المتخصصين والوزرات المعنية بقطاع السياحة والطيران.

مبادرة لتنمية الوعي السياحي والأثري لدى الطلبة في محافظات الجمهورية

وكشفت النائبة نورا على، أمين شئون السياحة والآثار المركزية، عن مبادرة لتنمية الوعي السياحي والأثري لدى الطلبة في محافظات الجمهورية، من خلال الأماكن الأثرية ومن أبرزها المتحف القومي للحضارة المصرية، بالتنسيق مع وزارة السياحة والأثار.

وشهد الاجتماع، نقاشا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة وعدد من القضايا المرتبطة بعمل أمانة شئون السياحة والآثار المركزية، بالإضافة إلى آليات تعزيز التواصل بين الأمانة المركزية والمحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي