عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: أعشق خوض المباريات أمام مانشستر يونايتد.. وتطورت كثيرا مع ليفربول تهديفيا

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مسيرت مع الريدز خلال السنوات الماضية، وسر تألقه في المباريات أمام مانشستر يونايتد، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان محمد صلاح.

محمد صلاح يوضح سر التألق أمام مانشستر يونايتد

قال محمد صلاح في حوار صحفي مع موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، للرد على اسئلة الجماهير: “تحدثت مع المدير الفني للفريق آرني سلوت، قبل لقاء مانشستر يونايتد الأخير، وأرى ان الفريق يلعب بشكل جيد خلال هذه الفترة وهذا هو الأهم".

وتابع: “على المستوى الشخصي سعيد بالأداء الذي أقدمه، ولكن كما ذكرت الأهم هو الاستمرار في الفوز من أجل حصد الألقاب التي نسعى إليها دائما، أحب هذه المنافسات والمباريات الكبيرة، وأعلم التاريخ الكبير من المباريات بين ليفربول ومانشستر يونايتد”.

وأضاف: "لم أستطع التسجيل خلال أول موسمين لي هنا في شباك مانشستر يونايتد، ولكن بعد إحرازي الهدف الأول أصبح الأمر سهلا للغاية، وكنت مهمتا جدا بتحقيق الأرقام القياسية، وهذا سبب احتفالي بخلع القميص في لقاء الفوز على اليونايتد بنتجية 7-0.

محمد صلاح
صلاح يتحدث إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

تطور سجل محمد صلاح التهديفي

وذكر: “عندما كنت في روما سجلت 30 هدفا في موسمين، ولكن الأمر هنا مختلف، حيث أنني تطورت كثيرا من الناحية التهديفية، وأصبحت أسجل 30 هدفا في موسم واحد، ولو استمريت على نفس المعدل الذي كنت عليه في روما “سوف يقتلونني هنا في ليفربول”.

وأتم صلاح حديثه: “ارتفع سقف التوقعات كثيرا بعد موسمي الأول مع ليفربول، وخاصة بعد ان حققت الحذاء الذهبي، حيث أصبحت مطالبا بمجهود أكبر من اجل الاستمرار على نفس المستوى من الأداء والمعدل التهديفي”.

صلاح الذي لا تعرفه: كتاب يستعرض سيرته النفسية
احتفال صلاح بهدفه الأول في شباك مانشستر يونايتد

إنتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديد تعاقده حتى الان، وتحدث صلاح بأنه يتمنى الاستمرار مع الريدز ولكن لم يتم تقديم له أي عرض جديد.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن هناك 3 أندية سعودية تريد التعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبلة والبداية مع نادي الاتحاد والذي كان قد دخل في مفاوضات مع الدولي المصري في الموسم الماضي، ولكن رفضت إدارة ليفربول رحيل قائد منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي