عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

براتب 90 مليون يورو.. محمد صلاح يشعل الصراع بين 3 أندية سعودية

محمد صلاح
محمد صلاح

لا صوت يعلو فوق صوت مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل، وانتظار الأندية السعودية قرار قائد منتخب مصر من أجل التعاقد معه في صفقة كبيرة وقوية، وتتنافس 3 أندية سعودية للتعاقد مع الدولي المصري في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد صلاح

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديد تعاقده حتى الان، وتحدث صلاح بأنه يتمنى الاستمرار مع الريدز ولكن لم يتم تقديم له أي عرض جديد.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن هناك 3 أندية سعودية تريد التعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبلة والبداية مع نادي الاتحاد والذي كان قد دخل في مفاوضات مع الدولي المصري في الموسم الماضي، ولكن رفضت إدارة ليفربول رحيل قائد منتخب مصر.

الأفضلية للهلال

ويريد نادي الهلال التعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل وقبل التواجد في كأس العالم للأندية 2025 ويأمل الزعيم في إقناع محمد صلاح في الفترة المقبلة، وهناك تفكير من جانب نادي أهلي جدة في التعاقد مع محمد صلاح.

وأفادت الصحيفة أن الأندية السعودية مستعدة لتقديم عرض قوي لمحمد صلاح يصل لـ 90 مليون يورو على مدار 3 سنوات، بحيث يحصل في الموسم الواحد على 30 مليون يورو.

لا يتوفر وصف.
محمد صلاح

وفي حال موافقة محمد صلاح على العرض سيحصل على راتب أسبوعي يصل لـ 487 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، وهو أكثر من راتبة الحالي البالغ 350 ألف جنية إسترليني.

محمد صلاح: أعيش موسمي الأخير مع ليفربول وأريد الاستمتاع بالموسم الحالي

وأضاف محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حققنا فوز هام على مانشستر يونايتد بثلاثية، وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من 3 أهداف ووصول النتيجة للرقم 6 ولكن فوز هام الليلة، وزاد محمد صلاح، المباراة كانت سهلة للغاية وتفاجئت بهذا الأمر والملعب كان مفتوح للغاية، ومن الممكن أن تكون هذه المباراة الأخيرة لي على ملعب أولد ترافورد.

وأكمل محمد صلاح، دائما مباراة الديربي تكون قوية وهامة وسعيد بتحقيق الفوز ومساعدة الفريق وسعيد من أجل آرني سلوت لأنه حقق أول انتصار مع الفريق في الديربي، واختتم محمد صلاح تصريحاته، لم يتحدث أحد معي حول تجديد التعاقد في الموسم المقبل مع ليفربول، وبناء على هذا الأمر فأنا أعيش موسمي الأخير مع ليفربول، وأريد الاستمتاع بكل اللحظات مع الفريق في الوقت المتبقي وتحقيق البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي