عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر خاص لـ تحيا مصر يوضح حقيقة الخلاف بين عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك

حسين لبيب رئيس مجلس
حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

تداولت بعض مواقع التواصل الإجتماعي، وقوع خلاف حاد بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأربعاء، وتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأزمة كاملة.

تفاصيل أزمة خلاف مجلس إدارة نادي الزمالك

حيث أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أن هناك بالفعل خلاف قد حدث بين عضوي من مجلس إدارة نادي الزمالك، أحدهما عضو فوق السن، والآخر تحت السن”.

وتابع: “الخلاف حدث نتيجة اختلاف في وجهات النظر، وكذلك بسبب الاعتقاد حول تسريب بعض الأخبار الخاصة بصفقات الفريق الأول لكرة بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأتم المصدر حديثه: “أن ما حدث هو خلاف ومشادة كلامية فقط، ولم يتطور الأمر إلى التشابك أو الاعتداء بالأيدي، كما أشيع ونشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وأكد أن نادي الزمالك مؤسسة كبيرة، لا تسمح بحدوث مثل هذه الأزمات بين جدرانها”.

FilGoal | أخبار | الكشف عن موعد أول اجتماع لمجلس إدارة الزمالك الجديد
مجلس إدارة الزمالك

تصريحات عمرو أدهم

وتعجب عمرو أدهم من تسريب صفقات نادي الزمالك على السوشيال ميديا وأكد بأن الأمر يؤثر على سير المفاوضات ووصف الأمر بالسلوك الطفولي.

وقال عمر أدهم في رسالة عبر "إكس"، لي سؤال عند حضرتك باعتبارك زملكاوي ويهمك مصلحة الزمالك من رواد الميديا المحبين أو المحسوبين على الزمالك.

وتابع عمرو أدهم، حتى لو حصلت على معلومة، إيه الذكاء في تسريب أخبار مفاوضات، سواء حقيقية أو غير حقيقية، غير اللقطة أو الإحساس بسبق ليس له أي قيمة، ومش مهم الضرر أو إفساد أي مفاوضات.

الزمالك لن يشارك في دوري الموسم الجديد إلا بضوابط جديدة 

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة نادي الزمالك سيعلن قريبا انتهاء جميع الأزمات الخاصة بالمستحقات المتأخرة والقضايا ونسير في كل الطرق من أجل إنهاء كافة الأزمات وإسعاد جماهير الفريق والقادم سيكون أفضل لنادي الزمالك، وأشار عمرو أدهم، فريق كرة القدم بنادي الزمالك يحتاج لدعم كبير وهناك مجهودات كبيرة من جانب حسين لبيب وأحمد سليمان وحسين السيد في ملف كرة القدم، ولابد أن يكون هناك دعم لقطاع الناشئين بنادي الزمالك من أجل مستقبل نادي الزمالك، ومن الصعب التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق بسبب راتبه العالي.

تابع موقع تحيا مصر علي