عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.. الزمالك يفوز على الشعلة السعودي (0/3) ودياً

الزمالك والشعلة السعودي
الزمالك والشعلة السعودي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية، وانتهت مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية.

نتيجة مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية

بدأت مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية بضغط قوي من جانب الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتواجد سامسون وشيكابالا في خط الهجوم بجانب حسام أشرف وسيد عبد الله نيمار، بينما عاد محمد عواد لحراسة مرمى الفريق من جديد.

وتمكن سيد عبد الله نيمار أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 11 كاد سامسون أكينولا أن يسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك في المباراة، بعد تسديدة قوية ولكن تصدى لها الحارس بنجاح.

وشارك مهاب ياسر في المباراة في منتصف الشوط الأول بدلا من حسام أشرف، وتعرض حسام عبد المجيد للإصابة في الدقيقة 30 وخرج وعاد واستكمل المباراة من جديد، وحصل اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة 40.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الزمالك والشعلة

حاول فريق الشعلة تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جديد، وينتهي الشوط الأول بين الزمالك والشعلة السعودي الودية بتقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية

وفي شوط المباراة الثاني من مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية، خرج محمد عواد وشارك محمود الشناوي، بجانب أحمد محمود ومصطفى الزناري ودونجا وعبد الله السعيد وإيشو ومصطفى شلبي وناصر منسي.

وتمكن أحمد عبد الرحيم إيشو أن يسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 60 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي نهاية المباراة سجل ناصر منسي الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 90 بتسديدة قوية، وتنتهي مباراة الزمالك والشعلة السعودي الودية بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

ويلعب الزمالك المباراة القادمة بعد الفوز على الشعلة السعودي، أمام راية يوم السبت المقبل في سلسلة مباريات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي